موضة

أبرز الاطلالات في حفل جوائز غولدن غلوب 2019

موضة | داماس بوست

بعدما طغى اللون الأسود على إطلالات النجمات في حفل جوائز غولدن غلوب العام الماضي, حرثت النجمات اللواتي تمايلن هذا العام على السجادة الحمراء على اعتماد تصاميم ملوّنة و مزخرفة إضافة إلى القصات الجميلة, بعضها الكلاسيكي الانيق و البعض الآخر لامس الجرأة.

لكن بالتأكيد تمكنت كل نجمة سارت على السجادة الحمراء من لفت الأنظار إليها.
-الأزرق حاضر بقوة
إطلالة النجمة ليدي غاغا لا يمكن أن تمّر مرور الكرام, فقد تزينت بالأزرق من شعرها إلى فستانها الذي حمل توقيع دار فالنتينو, و الذي تميّز بأكمامه الضخمة و الطرحة الطويلة التي غطت السجادة الحمراء, و من الدار نفسه لفتت جيما شان الأنظار بفستان بتصميم عصري من فالنتينو مع الفتحة التي كشفت الشورت القصير تحت التنورة الضخمة.
أما لوبيتا نيونغو فبدت ساحرة بفستان أزرق من تصميم كالفن كلاين, و مجوهرات من بولغاري, كذلك إيمي أدامز التي أطلت بفستان أكمامه مكشوفة من كالفن كلاين.
-كلاسيكية الأبيض
مقدمة الحفل ساندرا أوه تألقت بالأبيض من تصميم ستيلا ماكارتني , أما جوليان مور فاختارت فستاناً من تصميم جيفانشي تزيّنه عقدة كبيرة من الخلف
-تصاميم عربية
المصممون اللبنانيون فرضوا نفسهم بقوة على السجادة الحمراء, و زيّنوا اطلالات عدد من النجمات مثل هالي بيري التي خطفت الأنظار بفستان من مجموعة زهير مراد بقصة الصدر الواسعة و الفتحة الجانبية , و بتوقيع المصمم نفسه تألقت كريستين بيل بفستان لون زهري باستيل.
اما المصمم ايلي صعب فتألقت بتصاميمه كل من كاثرين زيتا جونز التي خطفت الأنظار باللون الأخضر الزمردي و كذلك آن هاثاواي التي أطلت بطبعة الفهد.
من جهتها اختارت الممثلة باتريسيا كلاركسن فستاناً بتدرجات البرتقالي و الزهري من تصميم جورج شقرا.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة