محلي

مجلس جامعة الفرات يثبت مواعيد الامتحانات

محلي | داماس بوست

عقد مجلس جامعة الفرات جلسته السادسة للعام الدراسي 2018 برئاسة الدكتور راغب العلي الحسين وحضور نواب رئيس الجامعة وأعضاء المجلس.

وطرح مجلس الجامعة الخطة الاستراتيجية للجامعة مع التعديلات ووضع الملاحظات من العمداء لاعتمادها خلال العام القادم.

وأكّد رئيس جامعة الفرات على حل جميع قضايا الطلاب وتبسيط الإجراءات علماً أن هذا طموح الجامعة يركز على حل مختلف القضايا بشكل يتناسب مع توجهات وزارة التعليم العالي.

وتابع العلي أن العمل في الجامعة ليس فقط للطلاب وقضايا الطلاب ولكن يجب العمل مع المواطن ضمن الإمكانات المتاحة والعمل على إحداث مراكز خدمة المواطن وإيلاء البيئة الجامعية في الكليات الاهتمام والتعاون مع اتحاد الطلبة لوضع خطة لتفعيل وتنشيط الجانب الترفيهي والعلمي بالنشاطات والرحل الطلابية والفعاليات.

وبما يخص المدينة الجامعية، وجه رئيس جامعة الفرات لمتابعة المستلزمات وتقديم الدراسة الفنية لتأهيل الوحدة السكنية الأولى خلال العام القادم وهو هاجس الجامعة لاستيعاب الطلاب وتأمين السكن لهم، وضرورة التقيد بالتقويم الجامعي والابتعاد عن الاستثناءات بالعمل والتقيد بمواعيد الامتحانات لكي تكون مثالية ومتابعة الجامعة للأتمتة هو شكل من أشكال محاربة الفساد ولن يتم إعفاء أي شخص يخل بقوانين ونظم الجامعة من المحاسبة.

وخلال الجلسة تم تثبيت موعد الامتحانات النظرية بتاريخ 13–1–2019 ومراعاة العطلة وتعديل موعد الامتحانات العملية لتبدأ بتاريخ 5–1–2019.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها