ميديا

رامي عياش في دمشق ليثبت شخصياً أن ما يربطه بسوريا كبير

ميديا | داماس بوست

أكد الفنان اللبناني رامي عياش أن سورية وضعت بصمات مهمة في الفن العربي وأنه تعلم كثيرا من الفن السوري وتربى عليه ونهل منه العديد من التقنيات والأساليب.

كلام الفنان عياش جاء خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده امس في فندق داما روز قبيل حفله في دمشق حيث قال: ”جئت لأثبت أن ما يربطني على الصعيد الشخصي بسورية كبير وهذا البلد له الفضل على العديد من الفنانين العرب ومنهم أنا منذ انطلاقتي”.
وأكد عياش أنه لمس خلال زياراته إلى سورية حجم التضليل والتشويه الذي مارسته وسائل إعلامية مدفوعة وغير صادقة بحق هذا البلد.
وأعرب الفنان عياش الذي لعب دور البطولة في مسلسل أمير الليل عن أمنياته بأن يشارك في أعمال فنية على صعيد الدراما السورية واصفا إياها بالعراقة والعمق.
عياش الذي له مساهمات في العمل الأهلي مع الأطفال في لبنان عبر الجمعية التي أسسها تحت اسم “عياش للطفولة” تمنى أن يشمل نشاط هذه الجمعية سورية التي عانى أطفالها الكثير خلال سنوات الحرب التي شنت على بلدهم ولا سيما أن جمعيته احتضنت الكثير من الأطفال السوريين الذين هجروا جراء الإرهاب.
وحول رأيه ببرامج المواهب الغنائية التي تقدم حاليا رأى عياش أن ما تعرضه بعض القنوات الفضائية من برامج مواهب وتحت تسميات عديدة “لا مصداقية لها وتحمل شكلا تجاريا ما يلبث نجوم كل موسم أن ينطفئوا أمام أسماء جديدة يتم التسويق لهم مجددا”.
وأكد ضرورة أن يشرع الفنان بإنتاج أعماله ذاتيا إذا سمحت له الظروف بذلك حيث لديه عدة مشاريع ضمن هذا الإطار لافتا إلى تفضيله العمل في السينما على الدراما التي وصفها بـ “الفن الصعب” الذي يحتاج إلى تفرغ لزمن طويل

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة