موضة

ملابس عملية يجب أن تتوافر في خزانة كل محجبة هذا الشتاء

موضة | داماس بوست

جميعنا نبحث في فصل الشتاء عن ما يمكننا شرائه لنبدو بمظهر جذاب وأنيق خلال هذا الموسم. ولكن الفتيات المحجبات يفعلن مجهوداً إضافياً من أجل تحقيق هذه المعادلة. فالبحث عن ملابس أنيقة تناسب الحجاب لس أمراً سهلاً بالمرة. وهو دائماً ما يثير انزعاجهن عندما يتوجهن للمتاجر من أجل التسوق.

ومن هنا فكرنا في أن نجمع لك قائمة بالقطع التي تحتاجها الفتاة المحجبة في خزانتها هذا الموسم. فإذا كنت محجبة، بلا شك هذه القائمة ستفيدك. 
1- الجاكيت أو البالطو الطويل من القطع الرائجة هذا الموسم. ويجب أن يتوافر في خزانة كل فتاة محجبة. هو مناسب للحجاب نظراً لطوله، كما أنه يبدو عملياً بالنسبة لمختلف الإطلالات.

٢- البدلة القطيفة أو الشامواه، أيضاً من القطع التي لاقت انتشاراً بين مدوني الموضة. فيمكن ارتدائه في الإطلالات الرسمية أو حتى بشكل كاجوال.
٣- البلوفر الطويل من القطع العملية للفتاة المحجبة. فيمكن ارتدائه على بنطلون واسع أو ضيق، فنظراً لطوله لن يبدو مهماً ما سترتديه أسفله.
٤- التنورة الواسعة تعد من صيحات الموضة المستمرة من العام الماضي وحتى اليوم. يمكنك ارتداء بلوفر طويل على تنورة واسعة وستحصلين على شكل أنيق ومختلف.
٥- أيضاً يجب أن يتوافر بخزانة كل محجبة البنطلون الواسع. ويمكن توظيفه مع سويت شيرت أو بلوفر قصير.
٦- الكارديجان الصوف الطويل حقاً سيلعب دور هام بمختلف الإطلالات. لذلك ننصح به المحجبات هذا العام، خاصة وأنه رائجاً بالمتاجر بأشكال وألوان متعددة
7- وأخيراً، ننصح بشراء بوت برقبة طويلة واسعة. فمثلاً، يمكن ارتدائه مع بالطو طويل أو مع التنورة أو حتى مع فستان.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة