خاص

وزير النقل يجري تغييرات في المكاتب الخارجية لـ ‘‘السورية‘‘ للطيران

خاص | داماس بوست

أصدر وزير النقل علي حمود قرارات لشغل وظائف التمثيل الخارجي في محطات مؤسسة الطيران العربية السورية الخارجية.

و تم تعيين المهندس ميمون يونس عبد الرحيم مدير إقليمي لمكتب المؤسسة في الكويت، وأمجد محمد تيسير الشيخ مدير لإقليمي في الجزائر.
المهندس أسامة خليل المخ مدير إقليمي في القاهرة. 
لمى نجم الأحمد الكوسا ممثل تجاري في عمان.
ناديا فاروق عواد ممثل تجاري في أبوظبي 
المهندس فراس محمد الدايري ممثل تجاري في الدوحة.
بشار خليل خضور مدير محطة في دبي.
حسن حسين حمد مدير محطة في الخرطوم.
عصام كليم بيطار مدير محطة في بغداد.
آصف مخلوف مخلوف مدير محطة في موسكو.
بشار محمد علي مدير محطة في طهران.
رنا فائز محمد مندوب مالي في البحرين.
خالد بدر الدين الشريف مندوب مالي في الشارقة.
وكان وزير النقل قد قام بجولة على مراكز حجز وإصدار تذاكر "السورية" للطيران، وأعطى تعليمات فورية للموظفين بدراسة كل الاجراءات وتنظيم بعض الخطوات التي تسهم باختصار الزمن، وتوفر في وقت المواطن، وتخفف من أي جهد أو عبء يتكبده المواطن.
ودعا حمود كل موظف من موقعه لتقديم المبادرات الخلاّقة التي تؤدي إلى تحسين الأداء، وخاصة من حيث (التشريعات- دليل عمل- الأتمتة- جدول زمني لأي إجراء - مراجعة الاستثناءات ووضع ضوابط لها - ومراجعة الصلاحيات والتفويضات، والتركيز على التدريب والتأهيل المستمر في كل مجالات وخاصةً اللغات والبرمجة الحاسوبية وشهادات التطوير والأداء الإداري .. ) بالإضافة لأهمية دور ( القانوني)، وطرق الردع والوقاية وضرب البيئة المنتجة لأي فساد. 
وتفقد حمود خلال جولته طريقة الحجز والبرامج الحاسوبية وأتمتة العمل ونظام عمل الدور الالكتروني، مؤكداً على ايلاء المواطن والموظف والمكان والتجهيزات، وكل مايسهم في تطوير "السورية" للطيران، والسرعة في اتخاذ خطوات فورية تعالج أي حالات فساد أو ابتزاز أو أي ظاهرة تؤثر على سمعة مؤسسة الطيران العربية السورية، وعراقتها ومكانتها والدور المعول عليها الآن.

المصدر: داماس بوست - خاص

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها