دراما

وائل رمضان يعيد «بروفات الطاولة» إلى الدراما السورية

دراما | داماس بوست

شارف المخرج وائل رمضان على الانتهاء من جميع التحضيرات استعداداً لبدء تصوير مسلسله الجديد «ناس من ورق» في سادس تجاربه الإخراجية، على أن يعلن التفاصيل كافة خلال مؤتمر صحفي سيعقد في دمشق خلال الأيام القليلة القادمة.

اللافت في العمل الذي كتبه أسامة كوكش أن رمضان أعاد ما يسمى «بروفات الطاولة» إلى أروقة الدراما السورية بعد غياب لأكثر من 25 عاماً.
العمل اجتماعي تراجيكوميدي، متصل منفصل، يشارك فيه نخبة من نجوم الدراما السورية، على رأسهم سلمى المصري وفايز قزق وجرجس جبارة وروعة ياسين وأمانة والي وجمال العلي وعاصم حواط ورنا العضم ومعن عبد الحق وولاء عزام وطارق عبدو وسوزانا الوز وعبد الرحمن قويدر والطفل علي رمضان.
ويحل على حلقات العمل كضيوف شرف عدد كبير من النجوم أيضاً، منهم دريد لحام وسلاف فواخرجي وصباح جزائري وديمة قندلفت ونورا رحال وصفاء سلطان ونادين خوري وسليم صبري وثناء دبسي وأندريه سكاف ويزن الخليل وحلا رجب وعبير شمس الدين ووفاء موصللي وبشار إسماعيل وحسين عباس وكرم الشعراني وناصر وردياني وآمال سعد الدين وفوزي بشارة وأسامة السيد يوسف وهدى شعراوي ويحيى بيازي وبلال مارتيني ووئام الخوص.
ويشار إلى وائل رمضان أنجز أربعة مسلسلات مخرجاً هي «اسأل روحك» 2007، و«دندرمة» 2008، و«آخر أيام الحب» 2009، و«كليوباترا» 2010، إضافة إلى فيلم قصير بعنوان «القيامة» 2002.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة