ميديا

فستان رانيا يوسف أمام النيابة... و رانيا تعتذر

ميديا | داماس بوست

في تصرف قد يكون صادماً للبعض، وبعد ضجة كبيرة استمرت لعدة أيام، رانيا يوسف تعتذر عن إطلالتها الجريئة في مهرجان القاهرة السينمائي

حيث نشرت الممثلة المصرية بياناً عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك، أوضحت فيه أنها لم تكن تتخيل وقوع كل هذه الضجة وقدمت اعتذارها للشعب المصري.
واستهلت رانيا البيان بقولها، «احتراماً لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذى ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أود ان أؤكد أنني لم أكن أقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق».
وتابعت، «من الممكن أن يكون خانني التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن أتوقع أن يثير كل هذا الغضب».
وأشارت إلى أن آراء مصممي الأزياء ومتخصصي الموضة غالباً ما تؤثر على قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا في الاعتبار أنهم في مهرجان دولي.
وأضافت، «لم أكن أتوقع كل ما حدث وإن كنت أعلم لما ارتديت الفستان، وهنا أكرر التأكيد على تمسكي بالقيم والأخلاق التي تربينا عليها في المجتمع المصري والتي كانت ولا تزال وستظل محل احترام».

وتأتي هذه الخطوة بعد مرور ساعات من انتشار أخبار حول انتقال الموضوع للنيابة بعد رفع بعض المحامين قضية بحق الممثلة المصرية. تناقلت مواقع إلكترونية مصرية، أخباراً عن محاكمة رانيا يوسف بتهمة الفعل العلني الفاضح والتحريض على الفجور، بعد إطلالتها الجريئة في مهرجان القاهرة السينمائي. وحددت النيابة المصرية العامة 21 يناير/كانون الثاني 2019 موعداً لأولى جلسات محاكمة الممثلة المصرية.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة