جمال

من خبير مكياج ميغان ماركل.. إليكِ 4 خطوات تضمنُ لكِ بشرة متألّقة

جمال | داماس بوست

كشف خبير التجميل العالميّ، دانيال مارتن، في مقابلة مع موقع "بيزنس إنسايدر"، عن اللمسات السحرية، لرسم إطلالة مشرقة وبسيطة، والتي يمكن تطبيقها بشكل يوميّ. كما تحدّث عن سرّ جمال إطلالة ميغان ماركل، التي اعتمدتْ على تقنية "الميك أب نو ميك أب"، لإظهار الجمال الطبيعيّ، والبسيط.

"في ظل استخدام السوشيال ميديا، وإنستغرام على وجه التحديد، بتنا نرى أعدادًا هائلة، من مشاهد تطبيق الماكياج، بمختلف تقنياته. لذا، أرادتْ ميغان ماركل، من خلال إطلالتها في يوم زفافها، بتوجيه رسالة للسيدات، أنّهنّ لسنَ بحاجة للكثير من الجهد، للشعور بالرّاحة اتّجاه بشرتهنّ."

لذا، شدّد مارتن، على أهمية العناية بصحّة البشرة، لإطلالة جذّابة وطبيعية، تمنحكِ ثقة عالية بمظهركِ. ويركّز خبير التجميل، على استخدام البرايمر، من ماركة "تاشتا"، قبل تطبيق الماكياج، الذي يعمل على التخلّص من عيوب البشرة، ومنحها نضارة، وطراوة تدوم طوال اليوم. بالإضافة إلى استخدام خافي العيوب "الفاونديشن"، من ديور، والذي يمكن تطبيقه باستخدام الإصبع، أو الفرشاة، للحصول على بشرة مُشرقة، وطبيعية.

إليكِ 4 خطوات، تضمنُ لكِ بشرة متألّقة، وفقًا لخبير التجميل، مارتن: الخطوة الأولى، هي اعتماد التونر، للحفاظ على المستوى الهيدروجيني للجلد، ممّا يخلّصكِ من الشوائب، والمظهر الشّاحب. والخطوة الثانية، تكمن في استخدام المرطّب، وتطبيقه على كامل الوجه، من ثمّ تطبيق الفاونديشن. كما ذكر مارتن، أنّ للهايلايتر وظيفة مهمّة، في إبراز ملامح الوجه بطريقة متألّقة، وذلك من خلال وضعها على مناطق معيّنة، مثل تحت عظمة الحاجب، ومنتصف الخد.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة

    There is no related content