موضة

بوت الـ UGG MOTO.. اختيارك الأول لإطلالة خريفية أنيقة!

موضة | داماس بوست

يتميز بوت الـ UGG بتصميمه الأنيق وستايله المريح؛ ما يجعله اختيارك الأول في إطلالتك الخريفية والشتوية، كما تعتمده النجمات كقطعة أساسية في خزانة ملابسهن ولا يرتضين بغيره بديلاً.

وانطلق مؤخرًا بوت الـ Ugg Moto بألوان جريئة لا تقتصر فقط على الألوان الكلاسيكية كالأسود والبني، بجانب شكله الأنيق وتصميمه المريح، ونستعرض معك في السطور التالية مواصفات هذا الحذاء الأنيق وفقًا لما ورد في مجلة "أس ويكلي".

بعد إصدار الشركة المصنعة لهذا الحذاء بنسخته المقاومة للماء، تطرح اليوم تصميمًا أنيقًا أسمته "الموتو" بتصميم حذاء الكاحل المريح، ويمتاز ببطانة داخلية من جلد الشامواه وبطانة أخرى من الجلد، فضلاً عن النعل الاصطناعي، وزود بالأبازيم المزدوجة ولم يتجاوز طول الكعب بوصة واحدة فقط؛ وهو ما تفضلينه بالطبع لراحة قدميك وجسمك لا سيما عند ارتدائه في إطلالتك العملية، كما أنه مثالي جدًا عند التسوق ليلاً أو نهارًا وفي كافة مناسباتك دون استثناء.

أما عن الألوان فهي رائعة بالفعل سواء باللون الرمادي الفضي بجلد الغزال الناعم المرصع بالتفاصيل الذهبية، اختاري معه السترة الزرقاء وبنطلون الجينز السكيني باللون نفسه، أو نسقيه مع الفستان الميدي وتعلوه سترة جلدية منمقة، ويمكنك كذلك تنسيق البوت الأسود مع معطف الترانش الكلاسيكي والكنزات الصوفية والجينز، أو الفستان الجلدي الأنيق مع الوشاح المطبع بألوان براقة.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة

    There is no related content