ميديا

موجة غضب عارمة بعد نشر فيديو لأم تُرضع طفلتها "نبيذًا"!

ميديا | داماس بوست

أثار مقطع فيديو تم نشره على الإنترنت لأم ترضع طفلتها الصغيرة بزجاجة نبيذ حالةً من الغضب العارم في أوساط مستخدمي مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي حول العالم.

وشُوهد هذا المقطع، الذي تم رفعه أولاً على سناب شات ثم تمّت مشاركته على فيسبوك من جانب إحدى متابعات هذه السيدة، مئات الآلاف من المرات منذ نشره إلى الآن.

وظهرت تلك الأم في الفيديو وهي ترتدي سترة وردية اللون وتعطي طفلتها الصغيرة رشفة من زجاجة النبيذ، وظهرت الطفلة في نهاية الفيديو وهي تقوم على ما يبدو بمسح فمها قبل أن تنظر مرة أخرى إلى والدتها.

وقالت سيدة تزعم أنها تعرف تلك الأم بعد مشاهدة الفيديو على سناب شات إنها لم تصدق ما شاهدته بعينيها!

ومنذ مشاركتها ذلك الفيديو عبر صفحتها على فيسبوك وهو يحصد الكثير من المشاهدات والتعليقات من كثير من المتابعين الذين أصيبوا بذهول أيضًا مما شاهدوه.

فكتب أحد المتابعين "فقدت بالفعل قدرتي على التعبير، يا له من أمر مقزّز"، وكتبت متابعة أخرى"أمر حقير أن يُفعَل ذلك مع طفلة، مسكينة هذه الطفلة، وقلبي يتوجّع عليها".

ورغم اختلاف بعض المتابعين حول حقيقة السائل الذي شربته الطفلة، لكن الإجماع كان على أنه نبيذ، وأفادت صحيفة "مترو" البريطانية بهذا الخصوص بأن ذلك المقطع التي تقدّر مدته بــ 6 ثواني قد التُقط في يوليو الماضي في مقاطعة لاناركشاير بأسكتلندا، منوهةً إلى أنها اتصلت بالشرطة في أسكتلندا للحصول على تعليق حول الواقعة.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة

    There is no related content