رياضي

رغم الخسارة .. تشرين ينفرد في صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم

رياضي | داماس بوست

انفرد فريق تشرين بصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم رغم خسارته مع مستضيفه الطليعة في ختام منافسات الجولة السابعة من المسابقة.

واستطاع الطليعة الخروج من المباراة بفوز ثمين على المتصدر بهدف وحيد سجله عبد الله الشامي في الدقيقة 42 في المباراة التي شهدت اعتراضات من إدارة وجماهير نادي تشرين على الغاء هدف صحيح بحسب تعبيرها .

من جهته ارتقى فريق الجيش إلى المركز الثاني بعد فوزه على الاتحاد بهدف وحيد في المباراة التي جرت اليوم أيضا على ملعب الجلاء وسجل هدف المباراة محمد الواكد في الدقيقة 18 ليقلص الفارق مع المتصدر تشرين إلى نقطة واحدة.

وكانت الجولة السابعة انطلقت أمس وشهدت فوز الوحدة على حطين بهدف دون رد والشرطة على الساحل بهدفين دون رد والوثبة على جبلة بثلاثة أهداف دون رد والكرامة على المجد بثلاثة أهداف لهدف والنواعير على حرفيي حلب بثلاثة أهداف لهدفين.

وبقي تشرين في صدارة ترتيب الفرق في ختام الجولة السابعة بـ 15 نقطة يليه الجيش بـ14 نقطة ثم الكرامة والوحدة والشرطة بـ13 نقطة والاتحاد والساحل بـ 11 نقطة فالوثبة والنواعير بـ10 نقاط ثم الطليعة بـ8 نقاط والمجد وجبلة وحطين بـ 5 نقاط وأخيراً حرفيو حلب بنقطة واحدة.

وتنطلق يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين منافسات الجولة الثامنة حيث يلتقي يوم الثلاثاء الساحل مع حطين والنواعير مع الوثبة وجبلة مع الشرطة والوحدة مع المجد وتختتم منافسات هذه الجولة يوم الاربعاء حيث يلتقي الكرامة مع الجيش وتشرين مع حرفيي حلب والاتحاد مع الطليعة.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها