دراما

عابد فهد يعتذرُ من أمل عرفة لهذا السّبب!

مصدر الصورة: داماس بوست
دراما | داماس بوست

استضافتْ النجمة أمل عرفة، النجم عابد فهد، في حلقتها يوم الخميس من برنامج "فيه أمل"، وفي بداية الحلقة، قدّم فهد اعتذاره على الملأ من عرفة ،معتبرًا أنّه كان مقصّرًا معها، عند وفاة والدها، الموسيقار سهيل عرفة، نظرًا للصداقة القوية، التي تجمعهما معًا.

وخلال الحلقة، تحدّث فهد عن طفولته، ونشأته في منزل والده، الفنان جورج فهد، الذي كان يغنّي، ويوقظهم صباحًا على صوته الجميل، بعكس بقية الآباء، وطرُقِهم في إيقاظ أبنائهم. كاشفًا أنّه تأثّر كثيرًا بوفاة والده، الذي علّمه قواعد مختلفة للحياة.

موهبة التمثيل

وأضاف فهد، أنّه وبرغم صوته الجميل غير أنّه أحبّ منذ البداية أنْ يكون ممثلاً مبتدئًا بتقليد الفنان دريد لحام، قبل أنْ ينتقل للعمل في الإذاعة، كمساعد مخرج، ومن ثمّ مخرجًا. لتكون فرصته الأولى في التمثيل مع المخرج، هشام شربتجي، في لوحة من بطولة الفنان ياسر العظمة.

وتوالتْ بعدها أعماله الفنية، حتى "حمام القيشاني"، ليكون مسلسل "الزير سالم"، هو بوابته للجمهور العربيّ، ويعتبر أنّ "الحجاج بن يوسف الثقفيّ" هو المفصل في حياته الفنية.

وحول أعماله المشتركة، أكّد أنّها لم تبعده عن الدراما السورية، خاصّة وأنّه يشارك بهويته، كفنان سوريّ. مبينًا أنّ الشراكة مع الممثلات السوريات، تختلف عن شراكته مع ممثلات عربيات، خاصّة بموضوع اللّهجة، والمدرسة الفنية الواحدة.

وأضاف، أنّ مسلسل "طريق" خلق شراكة جميلة، مع الفنانة اللبنانية، ندين نجيم، حيث ظهرتْ الشراكة، والتفاعل بشكل قويّ.

وردًا على اتّهامه، بأنّه استعار شخصية سلطان الطرب، جورج وسوف في "طريق"، أكّد أنّه تقصّد بداية هذا الأمر، بعدما استأذن الفنان وسوف، الذي سمح له بذلك، ليبدأ بطريقة تشبّهها، وليذهب مع تتابع العمل بالشخصية، إلى مكان آخر، ومختلف.

عائلة متماسكة

وتحدّث فهد، عن علاقته بعائلته، وزوجته الإعلامية، زينة يازجي، وأبنائه. مؤكّدًا، أنّ دعمه لها، يقف في صفّ نجاحه، معتبرًا أنّ أيّ تميّز لها، هو تميّز، ونجاح يعيشه شخصيًا.

كما كشف عن عمله الجديد، لموسم 2019 "دقيقة صمت"، تأليف الكاتب سامر رضوان.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة