سينما

الشّبه يضع نجم "فريندز" في ورطة.. فماذا حدث له؟!

مصدر الصورة: داماس بوست
سينما | داماس بوست

نشرت الشرطة البريطانية عبر صفحتها الخاصة في فيسبوك صورةً لأحد اللصوص خلال عملية سطو قام بها على أحد المطاعم في مدينة بلاكبول البريطانية، مُطالبة سُكان المدينة بالحذر منه وعدم التعامل معه والتبليغ عنه فور رؤيته.

وفور نشر الشرطة للصور تحوّل المنشور لمادة كبيرة للسخرية، وذلك بسبب الشبه الكبير الذي جمع بين اللص والفنان الأميركي دايفد شويمر، صاحب شخصية "روس" في المسلسل الكوميدي الشهير "Friends".

وبدا الشبه كبيرًا بين اللص والفنان، حيث علّق عدد منهم أنه يجب التأكد من أنه ليس هو نفسه اللص، وبدأوا بإطلاق النكات، والاستشهاد ببعض عبارات شخصية روس الشهيرة في المسلسل.

وحتى الشرطة البريطانية قرّرت المشاركة في حملة السخرية وردوا معلقين أنهم تواصلوا مع الفنان شويمر وتأكدوا بأنه كان في أميركا وقت حدوث السرقة.

والجدير بالذكر أن الفنان الأميركي دايفد شويمر حقق نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية "روس" التي قدّمها في مسلسل "Friends" - الأصدقاء، والمكوّن من 10 مواسم.

ويسرد المسلسل حياة 6 أصدقاء وهم "روس" الفنان دايفد شويمر، "جوي" الفنان مات لوبلان، "تشاندلر" الفنان ماثيو بيري، "مونيكا" الفنانة كورتني كوكس، "رايتشل" الفنانة جينفير أنيستون بقالب كوميدي.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة