منوعات

بتوصية من ميغان.. الأمير هاري يقطع علاقته بأصدقائه القدامى!

منوعات | داماس بوست

بعد زواجهما الأسطوري الذي كان محط أنظار العالم في شهر مايو الماضي، يبدو أن المسافات تتقارب أكثر وأكثر بين الأمير هاري وميغان ماركل، لدرجة أن ميغان بات لها تأثير كبير في واقع الأمر على حياة هاري، ولدرجة إثنائه هو من ناحيته على دورها في العائلة الملكية.

لكن يبدو أن تأثير ميغان على حياة هاري قد وصل لمرحلة متقدمة للغاية، لدرجة أنه بدأ يتخلى عن بعض أصدقائه القدامى بتوصية من ميغان، التي وكما أفادت صحيفة "إكسبريس" البريطانية بأنها تحظى بتأثير فعلي على دائرة الأصدقاء الخاصة بزوجها بشكل كبير.

وأشارت الصحيفة إلى أن هاري لم يعد يتواصل بالفعل مع اثنين من أصدقائه المقربين، وهما توم انسكيب وأستريد هاربورد، وأوردت إكسبريس عن أحد أصدقاء هاري قوله إن دوق ساسكس أسقط انسكيب (صديق الدراسة والعزوبية) من حساباته ولم يعد يرغب في التواصل معه، وذلك تماشياً فيما يبدو مع تدخل ميغان الهادئ في حياة هاري السابقة؛ لأنها لا تريد ظهور أي مغريات في حياته، وهما يسعيان لتأسيس أسرة.

كما لفتت الصحيفة إلى تخلي هاري في الوقت نفسه عن صديقته القديمة، أستريد هاربورد، التي تعمل في مجال العلاقات العامة، والتي كانت من أقرب الناس له قبل بضعة أعوام، حيث لم يعد يرد على مكالماتها، في إشارة واضحة إلى رغبته قطع علاقة صداقته معها.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها