ميديا

نادين نجيم ونسرين طافش تُغرّدان لحملة ضد سرطان الثدي.. فماذا كتبتا؟!

مصدر الصورة: داماس بوست
ميديا | داماس بوست

تفاعلَ عددٌ كبيرٌ من نشطاء الإنترنت مع هاشتاغ "#غردي_وردي"، الذي أطلقته مجلة "لها" بمناسبة حملة التوعية ضد سرطان الثدي، والتي تصادف في شهر أكتوبر من كل عام.

ولم تقتصر المشاركة على روّاد تويتر فقط، إذ تفاعل مع الهاشتاغ عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير العرب، الذين غردوا دعمًا لكل أنثى تُعاني من مرض سرطان الثدي، بالإضافة لتوعية السيدات من أجل الفحص المبكر.

ومن بين النجوم والمشاهير الذين تفاعلوا مع الهاشتاغ، النجمة اللبنانية نادين نجيم والتي كتبت: "الحياة كتير حلوة وكمان قصيرة لنعيشها بصحة منيحة كرمال هيك قومي بالكشف المبكر لسرطان الثدي لتعيشي باطمئنان".

أمّا الفنانة السورية نسرين طافش، فقد غرّدت قائلةً: "التوعية بمرض سرطان الثدي مش بس كشف مبكر التوعية تبدأ من حياة صحية غذاء صحي و نفسية صحية وقوية لا تخلي شي يهز شعرة منك لا خوف ولا زعل ولا توتر مهما كان كوني أقوى اسعدي نفسك وحبي حالك والسرطان ما رح يعرفلك طريق و لو صار رح تهزميه بشجاعة.. هي رسالتي"

ويعتبرُ شهر أكتوبر هو شهر التوعية بسرطان الثدي، وهي مبادرة عالمية بدأ العمل بها بشكل رسمي منذ عام 2006، وتمّ اتخاذ اللون الوردي كرمز خاص للحملة، حيث يرتدي كل من يشارك بالحملة شريطًا ورديًا من أجل دعمها.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة