رياضي

بعد خروجه من الدوري السعودي .. خريبين يعتذر للجمهور السوري

رياضي | داماس بوست

قدم لاعب منتخب سورية بكرة القدم عمر خريبين اعتذارة للجمهور السوري وزملائه في الفريق بسبب تغيبه 3 مرات متتالية عن الالتحاق بنسور قاسيون وجاء الاعتذار بعد يوم واحد من انتقال ابن ‘‘حي القابون‘‘ من الدوري السعودي إلى الدوري المصري.

وقال خريبين الذي حصل العام الماضي على لقب أفضل لاعب في آسيا خلال مقابلة اجراها مع المكتب الاعلامي لاتحاد كرة القدم السوري: "أود اغتنام هذه الفرصة للاعتذار من الجماهير وكذلك من زملائي الذين ساعدوني على الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا ولديهم كل الحق في مطالبتي بسداد هذا الدين من خلال ما يمكن ان أقدمه للمنتخب السوري.. أتطلع لتحقيق إنجاز معهم في كأس آسيا في حال تم استدعائي من قبل المدرب مجدداً وأعد جمهورنا وزملائي بالتزام كامل بنسبة 100% بالمنتخب الوطني.. ولن أكرر خطئي مجدداً

وأضاف خريبين: "أدرك الخطأ الذي ارتكبته وأفهم انني خيبت ظن الكثير من الناس، ما حققته في مسيرتي لم يكن ممكناً لولا دعم زملائي في المنتخب الوطني، ولكنني عانيت من بعض المشاكل الخاصة التي توجب علي أن أحلها في نفس التوقيت الخاص بأنشطة ومباريات المنتخب الوطني".
وحول الأسباب التي أبعدته عن مستواه الحقيقي والتألق مع ناديه الهلال منذ تتويجه بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2017، قال الخريبين: "عانيت من إصابة خطيرة أبعدتني عن الملاعب، واضطررت للخضوع إلى عمل جراحي في ميونيخ.. وبسبب هذه الإصابة لم أتمكن من تقديم أداء جيد كما كنت في السابق".

وكان خريبين اعتذرعن تلبية دعوة المدرب الألماني بيرند شتانغه لثلاث مرات في كل من دورة الصداقة في العراق ومعسكر النمسا وأخيراً في مباراتي أوزبكستان وقيرغيزستان، ثم خاض مباريات ودية مع فريق الهلال في نفس الوقت، قبل أن ينتقل  على سبيل الإعارة إلى نادي "بيراميدس" المصري لمدة 6 أشهر وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية، مع وجود خيار شراء اللاعب في نهاية الموسم.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها