أستراليا

شاهدوا القصر الفخم الذي سيقيم به هاري وميغان خلال جولتهما الأسترالية!

مصدر الصورة: داماس بوست
أستراليا | داماس بوست

ينتظر أن يقوم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بأولى رحلاتهما الملكية كزوجين في أكتوبر المقبل، ويقال وفق ما ذكرته صحيفة ذا هيرالد صن إنهما سيقيمان بقصر بالغ الفخامة في سيدني خلال حضورهما بطولة ألعاب انفكتوس التي ستقام في استراليا.

وأضافت الصحيفة أن ذلك القصر يقع بضواحي سيدني الشرقية ويتيح لنزلائه إمكانية الاستمتاع بمنظر الشاطئ، فضلاً عن تزوده بـ 8 غرف نوم كبيرة.

كما أنه مزود بحمام سباحة مفتوح، عدة غرف معيشية، حانة و8 دورات مياه، ويقال إن ذلك القصر يتشابه بشكل كبير مع قصر فيلا ديل مير الفاخر الذي يقدر ثمنه بـ 22 مليون جنيه استرليني.

ويبدو القصر مناسباً بشكل كبير لأفراد الأسرة الملكية، إذ يتسم بكل المزايا التي تعنى بتعزيز الأجواء وتحسين مناخ الإقامة هناك، ولمنح دوق ودوقة ساسكس شعورا أكثر بالأريحية وعدم الاغتراب، سيصاحبهما خادم خاص كي يلبي لهما متطلباتهما.

ولفتت ذا هيرالد صن في السياق نفسه إلى أن القصر مزود أيضاً بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف؛ ما يتيح للمقيمين بداخله فرصة الاستمتاع بمشاهدة مناظر مميزة إلى جانب دخول كميات كبيرة من ضوء النهار الى داخل الغرف.

كما توجد بالقصر شرفات خاصة تتيح لهاري وميغان إمكانية الاستمتاع بأشعة الشمس طوال النهار في أجواء من السرية والخصوصية بعيدا عن مطاردات المعجبين والإعلام.

هذا وأكد قصر كينسينغتون في بيان أن تلك الرحلة التي سيقوم بها هاري وميغان إلى استراليا ستتزامن مع إقامة بطولة ألعاب انفكتوس في سيدني في الفترة من 20 إلى 27 أكتوبر، ومن المقرر أن يزورا في الرحلة نفسها كلا من نيوزيلندا، فيجي ومملكة تونغا.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة