ميديا

إلغاء ‘‘عرض الشاورما‘‘ بعد أن غصّت طرقات كفرسوسة بحشود ‘‘محبي الفروج‘‘

ميديا | داماس بوست

اضطر مطعم فروج وشاورما في مول شام سيتي سنتر بكفرسوسة إلى إلغاء عرض كان أعلنه على مأكولاته يوم الأربعاء 8-8-2018 بسبب الإقبال الكبير من طالبي الفروج ومحبي الشاورما .

وتضمن العرض الذي نشره المطعم على صفحات وسائل التواصل أن البيع بأسعار عام 2008 فالفروج المشوي بسعر 275 ل.س وفروج بروستد بسعر 300 ل.س وسندويشة شاورما لحمة غنم بلدي كبيرة بسعر 150 ل.س وشاورما جاج كبيرة بسعر 50 ل.س وأي سندويش غربي 150 ل.س ولمدة 80 دقيقة ابتداء من الساعة 8 مساءا.

إلا أن تجمع مئات المواطنين السوريين امام المحل حال دون اكمال العرض ودفع المطعم إلى إلغاءه بعد البدء فيه حيث فوجئ بالعدد الهائل من طالبي الفروج والشاورما فقام بتحويل المأكولات إلى جمعيات خيرية بحسب ما أكدت مصادر أهلية لـ"داماس بوست".

وقالت مصادر أهلية إن الازدحام الكبير في الشارع المحاذي لمول ستي سنتر أدى إلى تدخل عناصر حفظ النظام لتفريق الحشود.

وأدى إلغاء العرض إلى زيادة تجمع الجماهير وبالتالي حالة اختناق مروري في الشوارع المؤدية إلى تنظيم كفرسوسة ما دفع بعض سكان المنطقة إلى رفع الصوت على وسائل التواصل بعد أن فوجؤوا أيضا بعدد محبي الشاورما في سوريا فكتبت دانيا: الصراحة مو معقول مشان عرض عاملو مطعم شاورما يسكرو كل الطرقات ويسببو ازعاج لاهل المنطقة كلها! شي بقرف !! صرلنا ساعة بالطريق وما عرفنا نوصل عالبيت !!!!!".

يذكر أن الفعاليات التجارية والمعارض والمطاعم السورية أصبحت تعتمد على تقديم عروض على المأكولات خلال السنوات الأخيرة وتقديم أطعمة مجانية بهدف جذب الزبائن كما حصل في معرض دمشق الدولي العام الماضي في جناح الأغذية وكما حدث في "شارع الأكل" بمهرجان "الشام بتجمعنا".

المصدر: داماس بوست - كيان جمعة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها