منوعات

ظلمتهم قناة ‘‘التسييس‘‘ السعودية فأنصفهم وطنهم : ‘‘ذا فويس كيدز‘‘ في قصر المؤتمرات

منوعات | داماس بوست

نظمت في قصر المؤتمرات بدمشق تظاهرة فنية لمدة ثلاثة ساعات لن يكون خبراً ذا أهمية كبيرة، احتفالاً لغالبية الأطفال السوريين الذين شاركوا في الموسم الثاني من "ذا فويس كيدز"

 المميّز في الأمسية التي أقيمت الخميس 19 تموز أنّها أقيمت أولاً في مسرح "قصر الأمويين للمؤتمرات"، فالصرح الحضاري ظلّ على مدار سبع سنوات عجاف بمثابة خطّ اشتباك، لذا توقّف العمل فيه بشكل شبه كلّي، لكنّه بقي في منأى عن الدمار أو الخراب، وأتت الحفلة كأنها تتويج لخلاص دمشق وريفها من الإرهاب.

قدّمت النجمة المخضرمة سلمى المصري الحفلة واعتلى الأطفال المنصة، ليشدو كلّ واحد أغنية فقط. لكنّ غالبية الخيارات راحت نحو اللون الطربي وكلاسيكيات الزمن الجميل. وحضر في الختام نجم "أراب آيدول" حازم شريف بمجموعة أغنيات متنوعة، ثم ختم السهرة وعد بركات نجل الموسيقار الراحل ملحم بركات، وخلفه جميع الأطفال الذين أحيوا السهرة.

الملفت هو الحشد الجماهيري الذي ملأ الصالة بالكامل، ثم إعلان منظمي الحفلة عن إشهار مؤسستهم غير الربحية التي يعود ريع حفلاتها إلى دعم المشاريع الإنسانية، وتولّي إحدى الشركات التجارية الراعية للحفلة مواكبة الأطفال على مستوى الإنتاج الفني مستقبلاً، إضافة إلى حضور عدد من نجوم الدراما السورية بينهم: نادين خوري، مصطفى الخاني، فاتح سلمان، غسان عزب، محمود نصر، يامن فيومي وأمير برازي.

واتهم السوريون قناة mbc السعودية بتسييس برنامج "ذا فويس كيدز" إذ أخرجت جميع الأطفال السوريين من المنافسات، رغم أن بينهم اثنين على الأقل يستحقان اللقب، أو الوصول إلى الحلقة الأخيرة في أضعف الاحتمالات وفق المنتقدين.

وسام كنعان - الأخبار

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها