رياضي

نسور قاسيون في المركز السادس آسيوياً وعربياً على لائحة "الفيفا"

مصدر الصورة: داماس بوست
رياضي | داماس بوست

أعلن المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني لكرة القدم بشار محمد أن المنتخب حل بالمركز السبعين على لائحة تصنيف الاتحاد الدولي الذي سيصدر رسيماً اليوم الخميس على موقع الفيفا ليحقق بذلك المنتخب أفصل تصنيف في تاريخه، كما جاء في المركز السادس آسيوياً وعربياً.

وأشار محمد لإذاعة "شام إف إم" أن المنتخب جاء بالمركز الـ 73 في آخر تصنيف «للفيفا»، معتبراً أن هذا التقدم خطوة مهمة.

وأكد محمد أن أداء منختبنا الوطني شهد تطوراً ملموساً بوجود المدرب الألماني بيرند شتانغه، نتيجة العقلية الاحترافية في العمل التي يمتلكها المدرب، لافتاً إلى أن الجمهور سيرى أسلوب لعب مختلف لنسور قاسيون خلال المباراة المرتقبة لهم مع اوزباكستان.

وكان أنهى منتخبنا معسكراً تدريبياً في النمسا والذي استمر عشرة أيام، وهو أول معسكر لهم في أوروبا، استعداداً لنهائيات آسيا المقرر إقامتها في الإمارات العربية المتحدة في الخامس من كانون الثاني القادم.

وسيكون هناك أربع مراحل تحضيرية جديدة للمنتخب الوطني، حسب الخطة الموضوعة من الاتحاد والكادر الفني، تبدأ الأولى في أيلول بمباراتين وديتين مع أوزبكستان وقرغيزستان، والثانية في تشرين الأول مع البحرين والصين، والثالثة في تشرين الثاني مع الكويت ومنتخب آخر لم يتحدد بعد، والأخيرة ستكون من خلال معسكر نهائي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها