دراما

تيم حسن ضمن قائمة المرشحين على جائزة عالمية عن دوره في "الهيبة "

دراما | داماس بوست

ترشح الممثل السوري تيم حسن لجائزة التميز والإبداع العالمية “IARA” عن فئة "أفضل ممثل دولي". ونشر موقع الجائزة العالمية، عبر الحساب الرسمي في "تويتر"، قائمة الترشيحات التي ضمت إلى جانب تيم حسن كلاً من فيجاي جوزيف، جوشوا جاكسون، أدجيتي أنانغ، خومبولامي كي سيبيا، وكينيث أوكولي.

كما نشر منتج مسلسل "الهيبة" صادق صباح، عبر حسابه في "تويتر"، الصورة التي يظهر فيها تيم مرشحًا عن مسلسل "الهيبة"، مباركاً لنفسه وللجمهور العربي الوصول إلى هذه الجائزة العالمية، خاصة أن تيم ترشح لهذه الجائزة عن مسلسل "الهيبة- العودة".

ويتوقف التصويت على الفائزين يوم الجمعة، 10 من آب المقبل، بينما يقام حفل توزيع الجوائز في بريطانيا، في 22 من أيلول.

وتضم الجائزة التي أطلقت عام 2014، فئات عديدة منها أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل إعلامي، مصمم أزياء، بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثل دولي وتعطى للممثلين الأجانب.

وكان مسلسل "الهيبة" بجزئه الثاني "العودة" حقق نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان إذ تصدر قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في لبنان، كما تناولته صحيفة "لوموند" الفرنسية، واعتبرته "ظاهرة" وحالة مؤثرة في المجتمع.

كما حصد سبعة جوائز في حفل "موركس دور" هذا العام، وكانت إحدى جوائزه للممثل تيم حسن.

وسيطل مسلسل "الهيبة" في جزء ثالث لم يصرح الكاتب والمحرج عن اسمه حاليا، بل اكتفى المخرج سامر برقاوي بالإعلان عن وجود جزء ثالث للمسلسل.

والمسلسل من بطولة تيم حسن، منى واصف، نيكول سابا، وعبدو شاهين، وهو من تأليف باسم السلكا، وإخراج سامر برقاوي، ومن إنتاج شركة "صباح إخوان".

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها