ميديا

جاد خليفة يتهم وائل جسار بقطع رزقه!

مصدر الصورة: داماس بوست
ميديا | داماس بوست

شن الفنان جاد خليفة هجوما عنيفا على الفنان وائل جسار يتهمه فيه بقطع رزقه من خلال فيديو نشره على صفحته الشخصية في فيسبوك معلقا عليه بالجملة التالية :”يا عيب الشوم لوين وصلنا الفن الى الهاوية  (وائل جسار) قطع الأرزاق من قطع الأعناق”.

وفي التفاصيل ،كما يرويها خليفة بالفيديو، أكد بأنه التقى وائل جسار في الطائرة، حيث كان متوجها هو والفنانة ليال عبود لإحياء إحدى الحفلات في تونس، ومن خلال تبادل الحديث بينهما، تبين لجاد أنه سيغني بالعرس نفسه الذي سيحيه يوم السبت أي بعد حفلته مع ليال عبود بيوم واحد، ، وتابع جاد مسترسلاً بأنه و لدى وصوله الى المطار استغرب التفتيش الدقيق الذي تعرض له هو وليال والفرقة الموسيقية .

وتابع خليفة يقول بأنه تلقى اتصالا في اليوم الثاني لوصوله إلى تونس من أصحاب العرس يبلغونه بالغاء فقرته المقررة، ليتبين له فيما بعد وبحسب قوله أن وائل جسار ضغط على أصحاب العلاقة مهددا إياهم بالعودة إلى بيروت في حال غنى جاد خليفه معه في العرس المذكور.

جاد ومن خلال الفيديو عبّر عن غضبه من  جسار قائلا بأنه لا ينقصه لا المال ولا الشهرة فلماذا يتصرف على هذا النحو؟ مختتما جاد كلامه بتوجيه رسالة الى وائل قال فيها : “الله يسامحك والله يهديك “.

وفي نظرة على صفحات وائل جسار على مواقع التواصل الاجتماعي لم نلاحظ اي رد منه على ادعاءات جاد خليفة فحاولنا الاتصال به إلا أن خطه كان مقفلاً.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة