دراما

معتصم النهار: لم أصرّح عن عمل مع نادين نسيب نجيم

مصدر الصورة: داماس بوست
دراما | داماس بوست

انتشرت بالأيام الماضية اخبار تفيد بأن عمل جديد مع شركة الصباح سيجمع بين الممثلة ​نادين نسيب نجيم​ والممثل السوري ​معتصم النهار​.

لتخرج نادين عن صمتها وتنفي أن يكون لديها عمل جديد مع الممثل ​معتصم النهار​ والمخرجة رشا شربتجي، معلنة عن خبر سار لمحبيها انها ستطل في رمضان 2019.

وقالت نادين: "مرحبا بس بدّي وضح خبر المسلسل 60 حلقة مع الممثل معتصم النهار والمخرجة رشا شربتجي ... الخبر غير صحيح وشكراً بشوفكم برمضان ان شاء الله".

ثم قام الصحفي الذي نشر الخبر بالتأكيد عبر تويتر ان معتصم هو من قال له هذا التصريح.

موقع "الفن" تواصل مع معتصم الذي قال :"انا مع شركة الصباح لدي مشروع على عملين واحد  60 حلقة من دون نادين وعمل ثانٍ، ولكنني فوجئت من الصفحات المختصة بالدراما انهم قالوا ان مسلسل 60 حلقة مع نادين نجيم،  فقلت يجوز انهم غيّروا الاسماء، ولم اكترث جدا للموضوع لانني وبكل صراحة اهتم بالعمل والشركة المنتجة اكثر من الشريك لأن هذا الموضوع تحدده الشركة، وانا اثق بإختيار شركة الصباح تماما".

ويتابع :"نادين من الاساس غير موجودة بالمسلسل ولا أعرف الصفحات التي تناقلته من أين أتت بهذا الخبر، ولم اصرح لخلدون بهذا الخبر انا قرأت الخبر في جريدة الاخبار اللبنانية عن أن رشا شربتجي صرّحت بأن هناك عملاً من 60 حلقة بين معتصم ونادين، ولكن انا لم اصرح بذلك".

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة