موضة

مجموعة جورجيو أرماني.. ملابس النوم تتحوّل لأزياء أنيقة وآسرة!

مصدر الصورة: داماس بوست
موضة | داماس بوست

اختار المصمم الإيطالي المبدع جورجيو أرماني صالونات السفارة الإيطالية لعرض مجموعته الجديدة لأزياء الهوت كوتور لخريف 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، وقد طغى على العرض اللونان الأسود والشامبانيا.

واستغرق العرض الملكي قرابة 30 دقيقةً عُرضت خلاله 93 إطلالةً آسرةً وجذابةً.. يمكننا القول إنه العرض الأفضل له على الإطلاق.

وقد صرّح المصمم أنه أراد أن تعكس مجموعة مفهوم الكوتور كما كان من قبل، الجوهر الأصيل للفخامة والكمال، قدّم أرماني مجموعةً مغريةً من الأزياء ذات الخياطة الراقية متنوعة بما يكفي لتلبية رغبات مختلف العملاء.

وبطبيعة الحال، ركّز أرماني على الأزياء المسائية الراقية، فبرزت البدلات الحريرية بخط العنق V المتدلي، والبنطلونات الواسعة المتدفقة، وحوّل أرماني ملابس النوم كالبيجاما إلى تايورات أنيقة وجذابة، بالإضافة إلى عرض خبرته الواسعة في فن صناعة البنطال.

لم تغب الفساتين وأثواب السهرة الفاخرة عن المجموعة، حيث برزت القطع التي تركّز على الاستقامة واستطالة الجذع والساقين، والتي تعانق الجسم، كفساتين السهرة التي كانت جوهر المجموعة، والتي تم تصميمها باستخدام لفات دراماتيكية من المنسوجات مثل: الشيفون المخملي والحرير.

وسيطرت على النصف الأول من العرض لوحة ألوان شملت الأسود والأبيض بدرجاته، أما النصف الثاني من العرض فشهد ظهور سلسلة غير متوقعة من الألوان، أبرزها اللون الوردي والأزرق الكهربائي، ما أضفى إحساسًا بالمرح والحيوية على العرض.

وأجمل ما تضمّنت المجموعة تشكيلة واسعة من الفساتين الفضية والكريمية مزينة بعناصر التصميم مثل ربطات البو الضخمة، طبقات الكشاكش المطرزة بالغليتر والترتر والكثير من التول والشيفون الشفاف.

واختتم العرض بأفضل ما يميز العلامة “فساتين السجادة الحمراء” التي تعكس سحرًا كلاسيكيًا، منسقة مع إكسسوارات ملفتة كأقراط كبيرة متدلية، وقلادات كبيرة الحجم .

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة