موضة

سحر راقصة الباليه يتجلّى بأزياء المصمم اللبناني جورج حبيقة!

مصدر الصورة: داماس بوست
موضة | داماس بوست

استلهم المصمم اللبناني جورج حبيقة تشكيلته الجديدة للأزياء الراقية لخريف 2018، التي عرضها ضمن فعاليات أسبوع الهوت كوتور في باريس؛ من رقصة الباليه “بحيرة البجع” الشهيرة، وتزين مدرج العرض  بسحابة من الترتر السحري.

وشارك في العرض نخبة من أشهر العارضات بما في ذلك العارضة سيندي برونا التي تألقت بفساتين رائعة مزينة بالريش متعدد الألوان، والخرز الكريستالي، وطبقات التول الرومانسية، وتأثرت المجموعة بالباليه الكلاسيكي، وعكست القطع الساحرة سحر راقصة الباليه وتوازنها بظلالها المتدفقة والخياطة المنحوتة.

وشملت لوحة الألوان ظلال العاجي والكريمي والشمبانيا والأبيض الناصع الذي أضفى على القطع لمسة من الشياكة، إلى جانب لمسات متقنة من المخمل والريش والتطريزات ذات الطابع الخريفي.

وتضمّنت المجموعة فساتين قصيرة مزينة بالأهداب، بدلات جمبسوت مرصّعة بالجواهر وفساتين بقصة البيبلوم ذات الأطراف غير المتماثلة، في حين أن التطريز الزهري الرقيق وزخارف البجعة تعززان موضوع المجموعة.

واختتم جورج حبيقة عرضه بتقديم فستان زفاف آسر من وحي القصص الخيالية لحورية البحر وتنورة مطرزة بالكريستال والريش، منسقة مع طرحة من التول وإكسسوار الشعر مزين بكريستال سواروفسكي وأوراق نباتات جيبسوفيلا العضوية اللبنانية المرسومة يدويًا.

اكتشفي مجموعة الهوت كوتور من جورج حبيقة لخريف 2018.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة