موضة

الحقيبة التي أجمعت على حملها النجمات في 2018.. كيف تنسقينها؟

مصدر الصورة: داماس بوست
موضة | داماس بوست

الصيف هو أنسب موسم لعرض صيحات الموضة، من اختيارات ملابس إلى إكسسوارات وغيرهما، وأحيانا قد تستغربين سيطرة بعض القطع على الموسم، كونكِ لم تتوقعي أن تري الإقبال كبيرا عليها لهذا الحد.

هذا فعلا ما حصل مع “حقيبة القش” التي تصدّرت المشهد، وحملتها عاشقات الموضة، من المدونات والفاشينيستات، بل ونسقنها مع مختلف الإطلالات، بغض النظر عن كونها ليست مريحة في الحمل، أو حتى حجمها الذي يبدو صغيرا نوعا ما، إلا أنها “صيحة غريبة” اكتسحت موضة 2018، وبإمكانك أن تستوحي إطلالتك بحقيبة القش من هؤلاء النجمات:

حقيبة القش السوداء للإطلالة الرسمية

على خطى مصممة الأزياء السعودية العنود بدر، يمكنك اقتناء اللون الأسود من “حقيبة القش” والذي يعد أقل انتشارا مقارنة بالأبيض، وتنسيقه مع الإطلالة المريحة، التي جمعت بين قطعة الدنيم وبليزر “التايجر”، وبدى اللوك مميزا وخارجا عن المألوف.

حقيبة القش للإطلالة الكلاسيكية

أما الإعلامية أريج النشاشيبي، فلقد فضّلت أن تنسق “حقيبة القش” البيضاء مع فستان أبيض وأسود طويل، لتبدو أكثر كلاسكية، وقد تناسب هذه الإطلالة الذهاب إلى المناسبات المسائية، كما أن الحقيبة أضافت روحا صيفية على اختيارات أريج.

حقيبة القش للإطلالة الغجرية

اختارت الفاشينيستا الكويتية دانا الطويرش أن تحمل “حقيبة القش” باللون الأصلي لمادة القش، مع إطلالة غجرية مميزة، مليئة بالألوان الهادئة، فبدت قريبة جدا من الطبيعة، بفضل اللمسات الرائعة التي اعتمدتها.

حقيبة القش لإطلالة السفر

أما الفنانة نور الغندور فلقد حملت الحقيبة بلون أزرق سماوي مميز، ونسقتها مع لوك صيفي مناسب للبحر، ويبدو أنها اعتمدتها لرحلتها الصيفية، كونها حملت حقيبة سفر في الصورة، وبدت مناسبة للون الأبيض الذي اختارته لملابسها.

حقيبة القش للإطلالة الصيفية

وسازان اختارت أن تكون حقيبتها بلون القش كذلك، ونسقتها مع قطعها الصيفية ذات الألوان الفاتحة بين الأبيض والوردي، لتناسب الأجواء الحارة وتبدو بمظهر هادئ وأنيق.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة