أستراليا

أسترالي يفاجئ حبيبته بطلب يدها للزواج تحت الماء!

مصدر الصورة: داماس بوست
أستراليا | داماس بوست

قرّر شاب أسترالي أنْ يفاجئ حبيبته، بالإعلان عن خطبتهما في أعماق المياه بمنطقة الحيّد المرجاني العظيم، الذي يقع بالقرب من ولاية كوينزلاند بشمال أستراليا، بدون أنْ يكون لديها علم مسبق بنيته هذه.

وتقدّم لورانس تافنيل، 29 عاماً، بطلب يد حبيبته، جاسمين روبرتسون، 25 عامًا، على عمق 3 أمتار ونصف تحت الماء، في مسعى من جانبه لتخليد تلك اللحظات، وإبقائها عالقة دائمًا في ذهنيهما!

والتُقِطَت صور للحبيبين، وهما من بيرث (غرب أستراليا)، خلال وقوفهما على منصّة من الفولاذ تحت الماء، ومن حولهما مزيج الحياة البحرية الغريبة هناك.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن تافنيل، الذي يعمل تاجرًا، قوله: “جاءتني الفكرة لأنّ أول مقابلة جمعت بيننا كانت في إحدى مغامرات الغوص قبل 6 أعوام، لكني كنت قلقًا بشأن الخاتم للتأكد من إدخاله بشكل سلس وآمن في إصبع جاسمين، لكن الأمور سارت بشكل جيد”.

وشاركهما أحد مدربي الغوص، حيث ساعدهما في حمل لافتة مكتوب عليها: “جاسمين روبرتسون، هل تتزوجينني ؟”، وذلك بالاتساق مع مكوث تافنيل على أحد ركبتيه لطلب يد حبيبته.

وعاود تافنيل ليقول: “لم يكن لدى جاسمين أيّة فكرة عما يحدث. فقط أخبرتها بأننا سنقوم بجولة غوص لمشاهدة الشعاب المرجانية، ولهذا لم تكن تعلم أيّ شيء عمّا يتمّ التخطيط له في الكواليس”.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة