منوعات

سوري يقتل عمته وزوجها في لبنان

منوعات | داماس بوست

مفاجأة صاعِقة تكشفّت عنها جريمة القتل المروّعة التي وقعت يوم الاثنين في بلدة عيناتا - بنت جبيل (جنوب لبنان) وأودت بحياة كل من ر. د. (مواليد العام 1931، لبناني) وزوجته السورية: غ. ح (مواليد العام 1962، سورية) اللذين عُثر عليهما داخل منزلهما جثتين بعدما تم خنْقهما وقطْع شرايين معصميْ يديْهما وضرْب رأسيْهما بآلة حادة، ما أدى إلى تحطم جمجمتيهما.

وتمثلت المفاجأة بوقوف ابن شقيق المغدورة ويُدعى ع. ح. (مواليد العام 1996 سوري) وراء الجريمة بدافع السرقة، وفق ما أكد بيان صدر عن قوى الأمن الداخلي الذي جاء فيه أنه «بنتيجة المتابعة الفورية والتحريات الحثيثة التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي وفي أقلّ من 24 ساعة، تمكنت بتاريخ 27/ 06/ 2018 من توقيف ع.ح في بلدة سرعين الفوقا - بعلبك، وضبطت المصاغ الذهبي الذي قام بسرقته وإخفائه في المحلة».

وأكد البيان أنه «بالتحقيق معه، اعترف ابن شقيق المغدورة أنه صباح يوم الاثنين بتاريخ 25/ 06/ 2018 قصد منزل عمّته في بلدة عيناتا بهدف طلب استدانة مبلغ من المال، ولما رفضت ذلك هي وزوجها بسبب استدانته مسبقاً وعدم إيفائه الدين، أقدم على قتلهما عبر خنقهما وضرب رأسيهما وقطْع شرايين معصميهما، كما عمل على انتشال المصاغ الذهبي من يدي عمته ورقبتها وسرق مبلغاً من المال من منزلهما».

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة