دراما

تيم حسن: “الهيبة” لم يتأثر برحيل نادين نجيم وعابد فهد مخطئ!

مصدر الصورة: داماس بوست
دراما | داماس بوست

أكّد الفنان تيم حسن، أنّ مسلسل “الهيبة- العودة” لم يتأثر برحيل بطلة الجزء الأول الفنانة نادين نسيب نجيم، نافياً ما تردّد حول وقوفه وراء الحملة، التي يشنها بعض معجبيه عليها بالسوشال ميديا، مضيفاً أنّ أراءهم لا تمثله رغم حبّه لهم.

كما نفي النجم السوري- في مقابلة ببرنامج “مجموعة انسان” علي قناة “ام بي سي”- ما تردّد حول وجود خلافات بينه وبين نادين نسيب نجيم، بكواليس الجزء الأول من المسلسل، دفعته لتصغير حجم دورها، وبالتالي انسحابها، موضحاً أنه تجمعها بها علاقة صداقة واحترام متبادل.

ولفت تيم حسن، أنه حقق 3 نجاحات درامية سابقة مع نادين نسيب نجيم، لذا في الجزء الجديد من “الهيبة” كان من الأفضل الاستعانة بفنانة لم يعمل معها من قبل، موضحاً أنه لم تكن رغبته، ولكن اتفاق بينه وبين المخرج والمنتج، إلى جانب أنّ الدور قلّ حجمه لطبيعة الاحداث، التي تعود للوراء لكشف قصّة البطل بشبابه.

وأشار إلى أنه لم يندم علي أي كلمة قالها بحوار المسلسل، لأنّ السيناريو يعبّر عن شخصية البطل، التي لابدّ أنْ تتحدّث بشكل شعبي، موضحاً أنّ هناك مبالغات في انتقاد ألفاظ المسلسل، ومشاهده بشكل كبير.

وأضاف تيم حسن، أنه لا يغضب من أي انتقادات، حتي لو من زملائه، مثل الفنان عابد فهد الذي يري أنّ الاكشن غير مناسب مع الدراما العربية، موضحاً أنّ الاكشن مناسب للغاية، لطبيعتنا، ومن الأفضل للنجوم المشاركين بالدراما أنْ يتركوا الحكم بالنهاية للجمهور والنقاد.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة