دراما

بعد الإعلان عن الجزء الثالث.. السخرية من “الهيبة” تجتاح مواقع التواصل!

مصدر الصورة: داماس بوست
دراما | داماس بوست

لم تمر إلا أيام قليلة على إعلان المخرج سامر البرقاوي عن وجود جزء ثالث من مسلسل “الهيبة“، حتى انطلقت مخيلة رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ابتكار صور كاريكاتوريه لأبطال المسلسل الذي حظي في جزأيه الأول والثاني بنسبة مشاهدة عالية جداً.

وفي مباراة غير معلنة، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتباري فيما بينهم عبر خلق بوسترات وهمية للمسلسل بجزئه الثالث تفاوتت فيها الابتكارات الساخرة والعبارات الطريفة.

هنالك من صمم رسما لبطل المسلسل تيم حسن وهو ما يزال طفلا صغيرا وفي يده الرشاش، ومنهم من جمع الممثلين أبطال العمل عبد المجيد مجذوب ومنى واصف وتيم حسن ومعهم اويس مخللاتي وهو ما يزال في اللفة.

تلك الصور حصلت على إعجاب الكثيرين، وكانت التعليقات عليها كلها ساخرة ومضحكة وفكاهية.

ومع تلك الصور المبتكرة التي تم نشرها، كثُرت التساؤلات حول أحداث الجزء الثالث من المسلسل، وما إذا كانت ستكون مستقلة عن الجزأين الأول والثاني. وما إذا كان سيتم العودة بالأحداث مجدداً الى الوراء أي إلى ما بعد الهيبة-العودة، أم أنها ستستكمل من حيث انتهاء الجزء الأول، وما هو مصير بطلات العمل اللواتي تعاقبن عليه ؟

وكان المخرج سامر البرقاوي أعلن عن جزء ثالث لمسلسل الهيبة، وذلك بعد أن لمست الشركة المنتجه له اصداء ايجابية ومتابعة كبيرة من قبل الجمهور .

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة