ميديا

بالصورة .. عميد كلية الحقوق بدمشق يفاجئ طلابه بإعلان ‘‘محبة‘‘!

ميديا | داماس بوست

فاجأ عميد كلية الحقوق بجامعة دمشق ماهر ملندي طلابه عندما وجه كتابا بعنوان “إعلان محبة” وذلك تزامنا مع اقتراب موعد انطلاق امتحانات الكلية يوم الأربعاء 6 الشهر الجاري.

وتمنى ملندي في إعلانه دوام الصحة والنجاح في دراسة الطلاب وامتحاناتهم وتأمين مستقبل زاهر في حياتهم الشخصية والمهنية.

وقال الاعلان: جيلنا ليس أفضل من جيلكم ونحن نتفهم ظروفكم ومصاعبكم.. نريدكم أن تكونوا أقوياء بعلمكم وفكركم.. أذكياء بقولكم وتفكيركم.. متجاوزين معاناتكم ومترسخين بجهودكم متجاهلين ما ورائكم متفائلين بمستقبلكم وهو الكفيل بتحديد مصيركم.

ولاقت الخطوة إعجاب الكثير من الطلاب في كلية الحقوق وغيرها وتناقل السوريون الإعلان عن صفحاتهم في وسائل التواصل الاجتماعي داعين كل الجامعات إلى الاستفادة من هذه اللفتة اللطيفة.

من جهة أخرى علق بعض الطلاب على الإعلان بالقول "أكيد جاينا قرار مرتب" ولم يصدق طلاب آخرون الإعلان واعتبروه "مفبرك" بينما شكر الكثير من الطلاب والخريجين الدكتور ملندي واعتبرو كلامه صادر من أب إلى أبنائه.

وقال أحد الخريجين السابقين : شعرت للمرة الأولى برغبة عارمة في العودة لمقاعد الدراسة في الكلية التي كرهتها حتى النخاع، ولم أعشق القانون ومهنة المحاماة إلا بعد أن غادرتها منذ سنوات طويلة.. كلمات لامست شغاف القلب، شحنتني أنا شخصياً بطاقة إيجابية هائلة، كلمات أحسست بصدقها وحنانها، وجعلتني أقف باحترام بالغ وتقدير عظيم .. شكراً للأستاذ الدكتور ماهر ملندي عميد كلية الحقوق العريقة بجامعة دمشق.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها