رياضي

اتحاد كرة القدم يصدر بياناً بعد ‘‘بلبلة‘‘ قائمة أسماء المنتخب

رياضي | داماس بوست

أكد الاتحاد السوري لكرة القدم في بيان نشرة المنسق الإعلامي عماد الأميري أن القائمة التي تم نشرها بأسماء اللاعبيين المدعويين لمعسكر النمسا تم إعدادها قبل فترة من الزمن من قبل المدرب الالماني بيرند شتانغه وذلك لضرورة استصدار الفيزا للاعبين قبل وقت كاف.

وأوضح الأميري أنه "لم يكن بالإمكان آنذاك التأكد من جاهزية كل الأسماء وقدرتها على التواجد في المعسكر المقرر إقامته في النمسا خلال الفترة مابين 20حزيران و1 تموز 2018 والذي يعد جزءاً من خطة الاستعداد طويلة الأمد لبطولة كأس أمم آسيا (الإمارات 2019)

وٌقال إنه سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في معسكر النمسا في الخامس عشر من حزيران المقبل علماً أن المدرب الألماني سيختار هذه القائمة عقب معسكر قصير يقام في دمشق مابين 11و15حزيران المقبل.

وأضاف البيان بأن "الاتحاد السوري لكرة القدم يثمن دعم كل الأندية التي ستسمح للاعبيها بالمشاركة في المعسكر الذي يقع خارج أيام الفيفا ،ويؤكد أنه سيرسل أقوى تشكيلة ممكنة لتمثيل سورية في هذا المعسكر".

وكان المنسق الإعلامي نشر مؤخرا على صفحته الشخصية في “فيسبوك” القائمة الأولية لمعسكر منتخبنا في النمسا والتي خلت من أسماء مهمة في المنتخب مثل فراس الخطيب بسبب التزامه بتحليل مباريات كأس العالم مع قناة روسيا اليوم، وغابرييل السومي بسبب انشغاله بالدوري الأمريكي ومؤيد عجان للإصابة وعمر خريبين من دون تحديد السبب.

وجاء في القائمة أسماء كل من إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، خالد الحاج عثمان، شعيب العلي، أحمد الصالح، عمرو جنيات، عمرو الميداني، هادي المصري، عدي جفال، جهاد الباعور، مؤيد الخولي، خالد المبيض، عبد الملك العنيزان، اسراء حموية، عز الدين عوض، صلاح شحرور، أحمد أشقر، محمد كواية، ثائر كروما، علاء دالي، حميد ميدو، تامر حاج محمد، محمود المواس، فهد يوسف، يوسف قلفا، باسل مصطفى، مارديك مارديكيان، أسامة أومري، عمر السومة.

يذكر أن الأميري أوضح في البيان أن هذه الأسماء سيتم اختزالها لاحقاً وتدعيمها بعدد من اللاعبين المتواجدين في القارة الأوروبية لاعتماد 23 لاعباً سيشاركون في المعسكر التدريبي بالنمسا.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها