رياضي

الجيش يتوج بقلب الدوري السوري للمرة الرابعة على التوالي

رياضي | داماس بوست

توج نادي الجيش ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، للمرة 16 في تاريخه والرابعة على التوالي بعد فوزه اليوم الأربعاء على ضيفه حطين بنتيجة 5-1في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري.

وكان الجيش الأفضل والأكثر خطورة،في لمباراة فيما لم يقدم حطين الأداء المتوقع وقدم أسوأ مبارياته وخاصة في الشوط الأول، حيث كثف الجيش هجماته بهدف التسجيل وحسم النتيجة مبكرا، فسجل 3 أهداف كانت كفيلة لإعلان أفراح جماهيره مبكرا، وفي الشوط الثاني تابع الجيش أفضليته وخطورته فيما كانت هجمات حطين خجولة.

سجل أهداف الجيش حسن العويد "هدفين" ومحمد عنز ورضوان قلعجي وأحمد أشقر وسجل هدف حطين بطرس فيوض .

وفي حلب لم ينفع الاتحاد فوزه على المحافظة بنتيجة 4-0، حيث سعى الاتحاد للتسجيل مبكراً مع انتظار أخبار سارة من مواجهة الجيش وحطين.

سجل هدفي الاتحاد زكريا العمري وملهم بابولي من ركلة جزاء وحسام العمر وطه دياب.

ورغم تساوي الاتحاد بعدد النقاط 56 نقطة مع الجيش إلا إن الأخير توج باللقب بفارق المواجهات المباشرة حيث فاز الجيش "ذهاباً واياباً " .

باقي المباريات كانت نتائجها تحصيل حاصل، وفاز الوثبة على الطليعة بنتيجة 3- 1سجلها ماهر دعبول "هدفين " وعبد الرزاق البستاني وسجل هدف الطليعة أحمد البصير.

وفرض التعادل 1-1 نفسه في مواجهة الوحدة وضيفه الحرفيين الذي أضاع ركلة جزاء عبر لاعبه عمار شعبان، وسجل هدف الوحدة برهان صهيوني وللحرفيين طالب عبد الواحد.

وحقق الشرطة فوزاً مثيراً على تشرين بهدف وحيد سجله عقبة المرعي.

وتجاوز الكرامة مستضيفه النواعير بنتيجة 1-0 سجله محمود اليونس.

وفي دمشق حقق المجد فوزاً متوقعاً على الجهاد بنتيجة 3-0 سجلها رامي عامر أحمد قضماني وإياد عويد.

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة