موضة

الحقيبة المفضلة لدى نجمات هوليوود.. بـ12 ألف دولار فقط!

مصدر الصورة: فوشيا
موضة | داماس بوست

إذا كنت تتساءلين عن الحقيبة الأبرز حاليا في ساحة الموضة، يكفي أن تلقي نظرة سريعة على إطلالات نجمات الصف الأول، فغالبا ما يقودهن اهتمامهن إلى انتقاء حقيبة واحدة تفي بالغرض وتجمع بين الفخامة والجاذبية ويحملنهامرارا وتكرارا كجزء من إطلالاتهن اليومية.

حاليا، يبدو أن نجمات هوليوود مهووسات بحقيبة فاخرة من توقيع علامة “ستالفي” Stalvey الأمريكية الفاخرة، التي تم إطلاقها في عام 2014.

ورغم قلة شهرتها مقارنة بعلامات تجارية شعبية وأخرى فاخرة عالميا، إلا أنها منتشرة في أوساط نجمات الصف الأول مثل بريانكا شوبرا، الشقيقتين بيلا وجيجي حديد، بيونسيه، وكايا جربر.

أما السبب وراء هوس العديد من النجمات بتصاميم هذه العلامة، فهو واضح وضوح الشمس، إذ إنها تجمع بين الحرفية العالية والأناقة الفاخرة، بالإضافة إلى شكلها العملي الذي يجعل منها حقيبة وظيفية يمكن حملها إلى كل مكان.

وتقوم العلامة الأمريكية بصناعة جميع أنواع الإكسسوارات الفاخرة، من الحقائب إلى قبعات البيسبول، وقد ارتدت كايا جربر حقيبة توت صغيرة يبلغ سعرها 3600 دولار، لكن معظم النجمات يفضلن حقائب “Stalvey” ذات المقبض العلوي، والتي تتميز بصورتها الظلية الصغيرة ويبلغ سعرها 11.500 دولار.

المصدر: فوشيا

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة