منوعات

باسل خياط: “لا أرى نفسي جميلاً” وهذه مهنتي قبل التمثيل

مصدر الصورة: فوشيا
منوعات | داماس بوست

أكّد الفنان السوري باسل خياط خلال استضافته في برنامج “لهون وبس” مع الإعلامي هشام حداد، أنه كشابٍ، لا يرى نفسه جميلاً، إنما من الممكن أن يمتلك حضورًا متميزًا وكريزما.

وحول تشبيهه بالنجم المصري الراحل رشدي أباظة قال باسل: “في مصر يقولون بأنني أشبه رشدي أباظة بسبب الدور الذي قدمته مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في مسلسل طريقي”.

وأشار خياط إلى أن زوجته تغار عليه، موضحًا أنها تعرف نمط حياته وأن غيرتها ليست قويةً، وأنه هو أيضًا يغار عليها، رغم أنه متواجد حاليًا في بيروت وهي في دبي، قائلاً: “أنا أعمل في مجال التمثيل من حوالي 19 سنةً وهي متعودة على ظروف عملي”.

وتكلّم خياط عن طباعه، فهو رجل لا يحب السهر كثيرًا، قائلاً: “هذا طبعي قبل الشهرة”، وقال إنه يعيش حياته بشكل طبيعي، بحب الرقص والموسيقى وهو صاحب مزاج متقلّب.

وقبل دخوله التمثيل، أكّد باسل خياط أنه عمل في الخياطة كالكثيرين من أبناء عائلته، مشيرًا إلى أنه لا يحب الكلام في السياسة، وأنه يحب دخول المطبخ واختراع طبخات “على ذوقه”.

وتكلّم باسل خلال الحلقة عن عمله الرمضاني المنتظر “تانغو”، وأكّد بأن المسلسل يقدّم طعمًا وخطًا دراميًا جديدًا ضمن علاقات اجتماعية فيها الحب والخيانة والجريمة وأمور أخرى، وأشار إلى أن كل الشخصيات صعبة ومركبة ومرتبطة بالواقع، والأحداث فيه ستتجدّد باستمرار.

المصدر: فوشيا

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة