محلي

مجلس الوزراء يطلب تنظيم لائق لمعرض دمشق الدولي

محلي | داماس بوست

طلب مجلس الوزراء في جلستة اليوم الأحد من وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية البدء بالتحضيرات والاعداد المتميز لانطلاق الدورة الستين لمعرض دمشق الدولي بين 6 ولغاية 15 أيلول القادم لجهة تأمين كل مستلزمات نجاحها ومشاركة أكبر عدد من الفعاليات محليا وخارجيا والتنظيم اللائق وتنوع النشاطات المرافقة لأيام المعرض.

وكلف المجلس وزارة الإدارة المحلية و البيئة بمتابعة كافة الاعمال الجارية لإعادة تأهيل المناطق الصناعية والحرفية وتزويدها بكل مستلزمات العمل من النواحي الفنية و اللوجستية والخدمية لتمارس الدور المنوط بها في عملية التنمية .
وطلب المجلس من وزارتي الصحة و التعليم العالي تعزيز الكادر التمريضي في المشافي والمراكز الصحية واجراء دورات تخصصية لرفع كفاءة ومهارة العاملين في هذا القطاع .
وعرضت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريما قادري الإجراءات المتخذة في مجالات التنمية البشرية بالغوطة الشرقية وتأمين متطلبات عودة الأهالي اليها وتقديم التوعية والدعم النفسي والاجتماعي اللازم لهم وفي هذا الصدد أكد المجلس العمل على عودة الخدمات الأساسية للغوطة وكافة المناطق المحررة من الإرهاب .
وصادق المجلس على خطة وزارة الزراعة و الإصلاح الزراعي الإنتاجية للموسم الصيفي 2017/2018 وذلك في ضوء معدل الهطولات المطرية للموسم الحالي .

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها