تحليل الشخصية

إذا كنت من هذه الأبراج.. لا تتزوجي هذا الرجل

تحليل الشخصية | داماس بوست

تبنى العلاقة الزوجية على أسس ومبادئ تختلف كليا عن الصداقة، فمن يصلح ليكون صديقًا حميما قد لا يكون كذلك عندما يصبح زوجًا.

وتوصف الصداقة بأنها أكثر العلاقات مرونة وانفتاحًا، فيما يقوم الزواج على التوافق النفسي والفكري بين الشريكين.

ويدلنا خبراء الفلك على توافق بعض الأشخاص من برجين مختلفين؛ ليكونا صديقين وليسا شريكين.

السرطان مع القوس

أنت من برج السرطان؟ إذاً أنت حنونة عطوفة، تتعمقين بمشاعرك بجذور راسخة في قلبك تحمي عائلته لتكوني الدرع الواقي لهم، وسلاحهم المسنون في وجه المخاطر، لهذه الأسباب ستجدين راحتك كصديقة مع صاحب برج القوس؛ لأنك إن تزوجت من هذا الرجل، فسيكون الفشل هو المصير المحتوم للعلاقة، نظرًا لطبيعتك المعطاءة، والتي تختلف عن طبيعته تمامًا، فهو يفكر بنفسه فقط، ولا يهتم بمن حوله ولن يكترث لوجودك قط.

الجوزاء مع الجدي

إذا كنت من برج الجوزاء فستخلقين عالمك الخاص بعيدًا عن صخب العالم الخارجي، تميلين للتفكير الهادئ داخل محرابك المقدس، لكن لا يمنعك ذلك من الاهتمام بذويك، وبذل الغالي والنفيس في سبيل حل مشاكلهم، في المقابل يبحث الرجل من برج الجدي عن الاهتمام المبالغ فيه وأن يكون محور حياتك، فهو يعتبرك ملكية خاصة الاقتراب منها ممنوع، ولا نظن أن تتحملي هذه الطبيعة الأنانية، وبالتالي تفشل علاقة الزواج ولا يصلح إلا ليكون صديقًا مقربًا.

الثور مع الحوت

إذا كنت من برج الثور فابحثي عن صديقك من برج الحوت، فهو كتوم كالبئر العميقة يحتوي أسرارك ولا يبوح بها أبدا، يسمعك باهتمام بالغ، لقدرته الفائقة على الإصغاء لك بكل جوارحه، وبالرغم من ذلك، ننصحك بعدم الزواج من رجل برج الحوت؛ لأنه يكره بوحك بأسراركما الخاصة، ولن يسمح بأن تذاع أخباره وتكون مشاعا للجميع، وأنت لا تحتفظين بالأسرار طويلاً وهذه طبيعتك.

الأسد مع الثور

إذا كنت من برج الأسد، فالتفاؤل والإيجابية هما عنوان شخصيتك، ومفتاح سعادتك ونجاحك، كما أنك تتمتعين بشخصية معطاءة كريمة ولا تبخلي بمشاعرك، كما أنك مخلصة للغاية، ويحتل أحباؤك المرتبة الأولى في حياتك، لذا لا ترتبطي عاطفيًا بالرجل من برج الثور؛ لأنه لا يهتم بالمحيطين به، ولا يحتفظ بالسر لمدة طويلة، ولن يحظى بثقتك؛ لأنه غير جدير بها.

الميزان مع الأسد

من مميزات برج الأسد اللباقة والقدرة على حل المشكلات بشكل عملي متزن، إلى جانب الفصل بين العمل والعاطفة في حياته. لكنك تختلفين مع هذه الصفات إذا كنت من برج الميزان، فأنت مستعدة للتضحية بحياتك من أجل شريكك، وتتوقعين الشيء نفسه منه، ولن تقبلي بأن تكوني جزءًا من حياته، الأمر الذي يأباه الرجل من برج الأسد بشدة، وبالتالي ستفشل العلاقة الزوجية بينكما، ولا تصلحان إلا لتكونا صديقين حميمين.

المصدر: فوشيا

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها