خاص

ما هي خسائر الوحدات بـ ‘‘القصف التركي‘‘ .. وماذا يحدث في جنوبي الحسكة..؟

خاص | داماس بوست

كشفت مصادر ميدانية أن نحو 12 من مقاتلي الوحدات الكردية قتلوا نتيجة لاستهداف المدفعية التركية لمواقع تتبع لـ "الوحدات" في مدينة القامشلي، وبعض النقاط المحيطة بها، فجر يوم الخميس.

وفي التفاصيل، أكدت مصادر "داماس بوست"، أن مدفعية الاحتلال التركي استهدفت فجر الخميس مواقع لـ "الوحدات الكردية" في حيي "ميسلون" و "المحمقية"، ما أدى لانفجار مستودع للأسلحة يتبع لـ "الوحدات"، إضافة لمقتل 10 من عناصرها.
مصادرنا أوضحت، أن المدفعية التركية استهدفت مواقع للوحدات في قرية "جرنك" بريف القامشلي، إضافة لقرية "الهباج" التابعة لريف مدينة القحطانية، ما أدى لمقتل 2 من عناصر الوحدات إضافة لجرح عدد آخرين.
في سياق منفصل، قالت مصادر ميدانية أن مجموعة مسلحة مجهولة الهوية هاجمت أحد مواقع "الوحدات الكردية" بالقرب من "سد الباسل" بريف الحسكة الجنوبي، وفي حين تكتمت "الوحدات" على خسائرها في الهجوم الذي استمر لأكثر من نصف ساعة فجر الخميس أيضا، وبقيت خسائر المجموعة المهاجمة مجهولة أيضاً، وذلك نتيجة انسحابها دون أن تخلف أي أثر.
يشار إلى أن الهجوم وقع بالقرب من إحدى القواعد الأمريكية غير الشرعية داخل جسم السد.

وكان  تنظيم "داعش" حاول استهداف نقاط الوحدات في المنطقة نفسها قبل أيام من الآن عبر سيارتين مفخختين، إلا أن حواجز "الوحدات" قامت بتفجيرهما قبل وصولهما إلى الهدف.

المصدر: داماس بوست - خاص

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة