دراما

كاظم الساهر يغني شارة ‘‘الواق واق‘‘ باللهجة السورية

دراما | داماس بوست

أطلقت شركة "إيمار الشام" للإنتاج الفني أغنية الشارة الخاصة بمسلسل "الواق واق" السوري، بصوت المطرب العراقي كاظم الساهر. وانتشرت الأغنية بشكل حصري على تطبيق "أنغامي" الأربعاء 11 نيسان، بعنوان "نحنا ما بدنا شي"، في إشارة إلى أزمة اللجوء التي عاشها السوريون، بالتزامن مع الحرب السورية، والتي أجبرتهم على خوض رحلة بحرية محفوفة بالمخاطر بحثًا عن الأمان.

الأغنية من كلمات الشاعرة السورية سهام الشعشاع، وتلحين المؤلف الموسيقي السوري طاهر مامللي، وإنتاج شركة "إيمار الشام" للإنتاج الفني.

وتدور أحداث مسلسل "الواق واق" حول مجموعة من اللاجئين السوريين الذين فروا من الحرب في سورية عبر البحر، لتحط سفينتهم في جزيرة مهجورة يستقرون فيها ويتشجارون على تنظيم أمورهم فيها.

ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، لمخرجه السوري الليث حجو، الذي جدد عقد شراكته مع المؤلف ممدوح حمادة بإنتاج "الواق الواق"، خاصة بعد نجاح تجربتهما في مسلسل "ضيعة ضايعة" و"الخربة".

ويضم المسلسل نخبة من الممثليين السوريين الذين اعتاد الثنائي الشهير على اختيارهم في معظم أعمالهما الدرامية، ومنهم باسم ياخور ومحمد حداقي ورواد عليو وجرجس جبارة وحسن عباس، أبطال مسلسل "ضيعة ضايعة".

فيما انضم إليهم الممثل رشيد عساف الذي تشارك البطولة مع باسم ياخور، بالإضافة إلى شكران مرتجى وأحمد الأحمد.

 

المصدر: داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها

شارك برأيك

أخبار ذات صلة