ميديا

محمد الأحمد يوضّح خبر خطوبته بكلمات معبرة !!

ميديا | داماس بوست

انتشرت أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد باحتفال النجم السوري محمد الأحمد بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني. في حين قالت الأخبار المنتشرة أن الحفل كان خاصاً جداً وبحضور ذوي العروسين فقط دون وجود مدعوين من المشاهير .

بدوره النجم السوري محمد الأحمد علّق على الأخبار المنتشرة عن خطوبته بصورة ساخرة حيث قال في تعليق نشره عبر صفحته الخاصة على ” فيسبوك ” : ” بس لو خبرتونا بالخطبة … كنت قمت بالواجب “.
وأتت تعليقات أصدقاء محمد بصورة مرحة حيث عاتبه أصدقاؤه مازحين بسبب عدم دعوته لهم للحفل .
وأكد النجم السوري أن الكثير من الشائعات يمكن أن تلحق بالفنان وأن الرد عليها يكون حسب الشائعة ومدى أذاها للفنان ولعائلته وجمهوره .

وكان محمد قد أكد سابقاً أن أهم مواصفات زوجته المستقبلية أن تكون قادرة على تحمل هذا الزوج العامل في هذه المهنة المتعبة والتي تمر بمراحل من المشاكل و الخيبات والنجاحات و الهدوء.
وأضاف : ” وبالتالي على زوجتي أن تتفهم طبيعة عملي وعندما أتخذ قرار الزواج سأبحث عن المرأة المناسبة التي أحبها وتحبني وتتفهم طبيعة عملي وألا تضايقها العقبات وألا تكترث للشائعات والحكايا التي تلاحق الفنان ” .
وعلى الصعيد الفني يتابع محمد التواجد في صالات السينما حيث يتواجد للقاء الجمهور بمناسبة عرض فيلمه ” رجل وثلاثة أيام ” والذي يلقى متابعة وحضوراً جماهيرياً كبيراً .
وعلى صعيد الدراما يقوم محمد هذا الموسم ببطولة عملين دراميين هما ” وهم ” للمخرج محمد وقاف بالإضافة إلى ” فرصة أخيرة ” للمخرج فهد ميري .

المصدر: رصد

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها