ميديا

‘‘كلام كبير‘‘ واتهامات متبادلة بين معد ومقدّم برنامج ‘‘كلام كبير‘‘!

ميديا | داماس بوست

تشهد صفحات التواصل الإجتماعي "فيسبوك" معركة كلامية جديدة، وهذه المرة بين مُعدّ ومقدّم برنامج "كلام كبير"، الذي يعرض على شاسة قناة "سوريا دراما".

وأعلن معد البرنامج أدونيس شدود، عبر صفحته في "فيس بوك"، الخميس، أنه وعدد من فريق عمل برنامج "كلام كبير" غادروا البرنامج بعد نهاية الحلقة 13 التي كانت الفنانة اللبنانية مي حريري ضيفة لها.
وأضاف شدود أن مغادرة البرنامج جاءت لعدة أسباب أهمها عدم حصول فريق العمل بالإضافة إلى "الكومبارس" لحقوقهم المالية ، منذ بداية البرنامج الذي مضى على انطلاقه عدة أشهر.
وأشار شدود إلى أن مقدم البرنامج عماد جندلي "احتال عليه"، عندما وعده عدة مرات أنه سيدفع له مستحقاته دون أن يفي بالتزامه، كما اتهم منتج البرنامج أنه وعد باستضافة أهم وجوه الفن بفضل علاقاته اعتباراً من ناصيف زيتون حتى فيروز، على حد قول شدود.
ورد جندلي في مقطع فيديو نشره عبر صفحته في "فيس بوك" الجمعة ، ينتقد فيه أسلوب شدود الذي وصفه أنه خان مديره السابق في قناة "سما"، إذ اتهمه بالاحتفاظ بالهدايا التي ترد إلى القناة لمنفعته الشخصية.
وأضاف جندلي أنه اتفق مع شدود منذ البداية أنه لن يدفع له أي مبلغ إلا بعد أن يحصل البرنامج على جهة راعية، وحتى الآن لم يحصل البرنامج على راع، بحسب تعبيره.
وكان برنامج "كلام كبير" تعرض لانتقاد منذ الحلقة الأولى إذ اتهمه نقاد ومتابعون أنه "نسخة مشوهة" عن برنامج "هيدا حكي" الذي يقدمه عادل كرم على قناة mtv اللبنانية .
 

المصدر: داماس بوست - متابعة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها