أبراج

ابراج اليوم الاحد 25 آذار 2018 ماغي فرح

أبراج | داماس بوست

لقمر في برج السرطان ويمكث فيه الى غاية ظهر يوم الاثنين 26.3 الساعة 13:44 بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى برج الأسد الناري ...

الحمل حاول الاستمتاع بصحبة الأصدقاء والأقارب والانخراط في هواياتك المفضلة، الخ ,لديك حاجة كبيرة للاستفادة من وقتك وخاصة فيما يتعلق بأي مساعي للتعلم او امور السفر والهجرة ، حان الوقت القوي لتعزيز مهاراتك العملية الخاصة بك بصفة عامة حتى لو لم تكن متأكدا تماما الى أين تتجه . وثمة مسألة أكثر خطورة قد تناقشها الآن أو يمكن أن يكون هناك بعض الحقائق التي تثقل على عقلك. إذا شعرت بالحماسة صعودا وهبوطا فحاول إبطاء الامور قليلا حتى تتمكن من تقييم أفضل للأمور بدلا من التخلي عن المشاريع. انصحك بالاسترخاء و تبادل العواطف الإيجابية داخل منزلك لتشعر بالراحة أكثر . تغير الديكور قد يساعدك على رفع المزاج وتشعر بانك أكثر تفاؤلا.عاطفيا اليوم ليس مناسب لاتخاذ قرارات مهمة تحت تأثير العواطف القوية. حاول التهدئة ومناقشة الوضع مع الشريك في وقت لاحق .. 

الثور اليوم يمكن ان تشكك بولائاتك الخاصة ويحفزك لإعادة تقييم مشاعرك و علاقاتك وحتى اموالك. يمكن للالتزامات المالية أو العاطفية ان تنشأ الآن وتسبب لك بعض القلق أو الارهاق. البعض منكم قد يمر بمشاكل في تقاسم المشاعر و الحميمية الآن، كن أكثر ثقة حول قدرتك الخاصة لدعم نفسك ليمكنك التخلص من التبعيات الغير صحية. مساء يجلب لديك الحاجة الأقوى للعلاقات الأسرية أو الانسجام .عاطفيا كن منفتحا للحديث عن مشاعرك الخاصة مع الحبيب او صديق مقرب منك لخلق الانسجام اللطيف .. 

الجوزاء قد تشعر بالتشتت بين الملذات الاجتماعية والعملية أو الأمور الصحية ، ويمكن أن تؤدي مشاعرك المتناقضة إلى المبالغة أو التردد. مهنيا حاول اغتنام الفرص التي تظهر وبالمقابل في مكان عملك تجنب ان تخطئ في الحكم على موقف أو شخص ما وتجد صعوبة في التركيز. نصيحتي لك الحوار السلمي والتواصل الهادئ يمكنك من جلب التوازن للعلاقات وتجنب المواقف المتوترة ، بالمقابل القمر في السرطان فقد تتفاجئ او تجد مورد مالي مفاجئ سري يقع تحت يديك .عاطفيا اليوم حان الوقت للبدء بالتعبير عن أفكارك! لا تتردد في التواصل مع شخص ما!فالرغبة بالمودة لا تعوض ابدا لا بالسلع المادية مثل الملابس أو الحلوى الجديدة وما شابهها ..

السرطان انه يوم جيد لعلاج نفسك مع أخذ الرعاية اللطيفة. في الصباح القيام ببعض التأمل. تناول الطعام بشكل جيد، و تبادل العناق مع عائلتك أو أصدقائك. الذهاب إلى الفراش في وقت مبكر الليلة. هذه الأشياء الصغيرة سوف تساعدك على البقاء عاطفيا وجسديا متوازنا طوال اليوم. كما انه يوم جيد للتفكير في مشاعرك أو ماضيك. قراءة الرسائل القديمة يمنحك المنظور الجيد لما تشعر به الآن ..عاطفيا ان كنت مرتبطا تجنب اليوم الأفكار والذكريات التي من شأنها أن تخلق المخاوف والقلق المبالغ فيه. تحاور مع الشريك وكن هادئا. ان كنت وحيدا شخص مثير سيأخذ خطوة أكثر تجاهك ..

الاسد اليوم قد تشعر ببعض التغييرات النفسية صعودا وهبوط ، حاول أن تبقى في مزاج متفائل لجلب الاستقرار لطموحاتك و أهدافك . اليوم جيد لانجاز الاهم لديك والمحافظة على طاقتك. لا تنفق المال إلا إذا كان ضروريا جدا. استخدم الوقت بحكمة وفقط على المشاريع التي ستساعدك على بناء مستقبل أفضل لنفسك ولعائلتك. بشكل عام أي شيء مفرط أو متسرع لا يحبذ اليوم. عاطفيا تشعر بصعوبة العثور على لحظات من السلام بسبب الكثير من الأمور المتسارعة في حياتك العاطفية والمالية . يمكنك التوقف قليلا و إعادة شحن مشاعرك العاطفية لجلب ظروف رومانسية أفضل لك وللشريك او العائلة 

العذراء اليوم يتحول انتباهك للاهتمام بتفاصيل الاهل والامور العائلية . اجعل فضائك الشخصي أكثر أناقة وراحة . إذا كان هناك شيء يحتاج الى اصلاح بالبيت مثل صنبور ماء يتسرب الماء منه او نافذة بحاجة لاصلاح وماشابه فقم باصلاحه. اليوم مناسب لوضع الجهد في منزلك وأنفق مالك و طاقتك على شيء جدير بالاهتمام ويمكنك ايجاد لغة مشتركة وأن تتصالح مع العائلة والأصدقاء اواستعادة صداقة قديمة , نصيحة اذا كان منزلك آمن وأكثر صلابة من الداخل فهذا سيشعرك بالراحة والقوة للتفكير في مستقبلك.عاطفيا تشعر برغبة قوية بالتواصل اجتماعيا مع الاخرين وقد تلتقي اشخاص جدد تتعرف عليهم وتبدأ قصة صداقة جديدة معهم لكن تذكر دائماً بأن التواضع هو سمة مثيرة للإعجاب ولكن ايمانك في أحلامك هو السر في النجاح ... 

الميزان اليوم من الجيد العمل على إعادة شحن طاقتك من جديد والابتعاد عن سوء الفهم والصراعات مع الآخرين وخصوصا مع السلطة المهنية و العائلية. ايضا يعتبر الوقت مثالي لبدء دورة جديدة من الدراسة و صرف النظر عن ما هو غير مهم. اختار الموضوع العملي الكافي لتحسين حياتك اليومية بطريقة إيجابية ودائمة.عاطفيا اليوم ليس الأفضل للاعتراف بالمشاعر و الحب أو أخذ القرار بدخول القفص الذهبي .اليوم من المناسب العمل على التهدئة والمرونة في علاقتك أكثر .. 

العقرب القمر في السرطان يمنحك الوقت جيد لللتعبير عن طاقتك المبتكرة ولاخذ قرار بامور السفر أو الاشتراك بمؤتمر مثمر ومفيد و باستطاعتك مدّ جسور جديدة أو التعرف الى أشخاص جدد..من جهة آخرى قد تفرط في النقد الذاتي و تقارن إنجازاتك مع فشلك . حاول ان تركز طاقتك على استكمال المهام التي سوف تجعلك تشعر بالرضا عن إنجازاتك وغير ذلك ستبعثرها عبثاً , إذا بدات أفكارك بالتحول إلى ماضيك حاول بسرعة ان تحول تركيزك إلى ما يمكنك القيام به بقوة في اللحظة الراهنة.حاول طلب المشورة من الآخرين إذا كنت ترغب في إجراء تغييرات معينة على مظهرك - تغيير تصفيفة الشعر اوتحديث خزانة الملابس. مساء الجو مناسب لرفقة دافئة والعشاء مع العائلة. عاطفيا القمر في السرطان فمن المهم اتباع قلبك والاستماع بعناية الى صوتك الداخلي و اترك لحدسك مهمة ايجاد حلول لمخاوفك العاطفية ... 

القوس حاول العمل على تضييق مجال رؤيتك اليوم حتى تتمكن من تركيز نواياك بعيدا عن أي قلق حول فقدان البصر للصورة الأكبر يا عزيزي مولود برج القوس , من الأفضل أن تبقى على مسافة جيدة من الآخرين بسبب حاجتك إلى التأمل بعيدا عن التسبب بزيادة الحساسية في أمور لها علاقة بأسرتك ، ابتعد عن الميل إلى تعقيد حياتك الآن واهتم بنفسك اكثر بتجنبك الإفراط في التحليل أو القراءة العميقة لحالات لا فائدة منها ..الفلك سيمنحك فرصة في وقت لاحق لموازنة طموحاتك مع حاجتك اما اللحظة الراهنة فهي للعمل الحقيقي .من جهة اخرى يكون لديك فرصة لتطوير قدراتك الإبداعية وتحسين مهاراتك لنقاشات المواضيع المالية !, عاطفيا اليوم يجب عليك تأجيل أي مبادرة في مسائل الحب والعاطفة .. 

الجدي ينبغي إيلاء الاهتمام إلى العلاقات بين الشركاء و الانخراط في التعلم (بما في ذلك التعليم الذاتي) وشحذ مهاراتك المهنية و مواهبك الشخصية.ايضا اليوم قد تشعر بالتذبذب بين تحليلك الدقيق و تفكيرك الغامض خاصة إذا كنت لا تستطيع أن تقول ماذا تريد، لا تخاف طلب المساعدة فالآن حان دورك لتتكئ على شخص آخر من أجل التغيير , اختار حلفائك بحكمة ...عاطفيا اليوم في اي علاقة معقدة (متزوج، والصداقة، وغيرها ..) لا ينبغي ان تفكر وتعتمد على التحسن السريع وعليك التروي والبطئ .. 

الدلو امورك الاجتماعية الخاصة قد تكون مصدرا للقلق الآن،حاول أن تكون أكثر واقعية من أي وقت مضى وأنت تضع الخطط لمستقبلك. و تذكر بأن زحل يمكن أن يأخذك بأفكارك باتجاه التشاؤم وبالتالي حاول طلب الاستشارة والمساعدة في حل قضاياك المعقدة.. لا تستعجل قراراتك اليوم العائلية والمهنية وأجل هذا الأمر الى يوم غد ..عاطفيا اليوم مناسب للبحث عن السلام والهدوء و الدفء في المنزل و جلب وسائل الراحة بعيدا عن الضغوط بينك وبين شريك حياتك .. 

الحوت القمر في السرطان يمنحك افكارك رائعة و مبتكرة وخلاقةاليوم.فيعزز هذا اليوم القمر اليوم يعزز من طاقتك و ترتفع المعنويات وفرص النجاح. تبدو انتقائيا اكثر في خياراتك وتهتم بشؤون عائلية تستحوذ على تفكيرك وتنشد التفاهم وتسوية الاوضاع.تميل الى ممارسة هواية جديدة..ومن جهة اخرى لا تتخلى عن أهدافك واعمل بجهد اكبر لاثبات انك على استعداد للتضحية برغباتك من أجل الوصول الى النجاح الدائم .. يمكنك التخلص من العديد من الشكوك والتغلب على مخاوفك الداخلية وانشاء علاقات طيبة مع الأخرين ، عاطفيا حاول القضاء على التناقضات التي تنتابك في علاقتك العاطفية وامشي باتجاه زرع الحب و المحبة مع الشريك .. 

المصدر: ماغي فرح

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها