خاص

عملية اغتيال جديدة لأحد رجالات أمريكا في ‘‘قسد‘‘: ‘‘فراشين‘‘ قتيلاً بطلقة قنّاص !

خاص | داماس بوست

يبدو إن مسلسل الاغتيالات الذي تطال قيادات "قوات سورية الديمقراطية" والشخصيات التي تعاملت مع قوات الاحتلال الأمريكي مستمر، حيث علم "داماس بوست"، أن عملية اغتيال رابعة من نوعها خلال أقل من شهر، أدت لمقتل القيادي في الوحدات الكردية المعروف باسم "فراشين".

وبحسب المعلومات الخاصة بـ "داماس بوست"، فإن "فراشين" كان مسؤولاً عن إدارة الحملات العسكرية البرّية لـ "قسد"، ويعتبر من أهم ضباط ارتباطها بـ "القوات الأمريكية" التي تعمل على وضع الخطط والاستراتيجيات العسكرية لكامل الفصائل العاملة ضمن أراضي المنطقة الشرقية.
مصادر كردية خاصة فضلت عدم الكشف عن هويتها، قالت لـ "داماس بوست"، أن "عملية الاغتيال تمت عبر إطلاق الرصاص من قبل قناص مجهول الهوية"، مشيرة إلى أن العملية ترتبط بشكل وثيق بعملية الاغتيال التي شهدتها محافظة الرقة مؤخراً كاغتيال "عمر علوش" والمحامي "إبراهيم السلامة" اللذين كانا على علاقة مباشرة باتفاقيات أمريكا مع داعش في الرقة.
يشار إلى أن سلسلة الاغتيالات بدأت بمقتل "إبراهيم السلامة" مطلع الشهر الحالي على يد مجموعة مجهولة، اقتحمت منزله في مدينة الطبقة، وتلاه اغتيال القيادي في "استخبارات الاسايش" المدعو "أسامة العبد القوي" في مدينة الطبقة أيضا، في حين أن اغتيال المدعو "عمر علوش" تم في منزله بمدينة "تل أبيض" بريف الرقة الشمالي خلال الأسبوع الماضي.

 

المصدر: خاص

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها