خاص

دفاعا عن اتفاقية قطر .. رد صاعق من صلاح رمضان على اللواء موفق جمعة

خاص | داماس بوست

رد صلاح رمضان رئيس اتحاة كرة القدم السوري ردا صاعقا على اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام بعد نفي الأخير علمه بالاتفاقية الموقعة مع قطر والتي شغلت الرأي العام السوري خلال اليومين الماضيين.

وقال رمضان في اتصال هاتفي مع إحدى صفحات الرياضة أنه يستغرب نفي الاتفاقية وعدم الاعتراف بها في الوقت الذي يقوم اللواء جمعة بتوقيع قرارات الإيفاد إلى قطر بيده وفي وقت اختار فريق الجيش السوري ارض قطر للعب مبارياته في كأس الاتحاد الآسيوي العام الماضي ثم اختار المنامة عاصمة البحرين هذا العام.
وتساءل رمضان سؤال مشروع حين قال: "ليش مسموح لنادي الجيش يعني تعمل اتفاقيات مع قطر وينام بالبحرين ونحن مو مسموحلنا نعمل اتفاقيات؟"
وأضاف رمضان ' اللواء موفق نفسه صرح بأن حرية الأمور الفنية متروكة للإتحادات وهذه الاتفاقية هي اتفاقية فنية ونحن المستفيدين منها ."

واعتبر رمضان أن هناك من يريد إظهاره بصورة "الخائن" وأضاف " اذا حدا بدو يبيعنا وطنيات محدا بيطلعلو من كل هالعالم".مؤكدا أنه يعمل لصالح سوريا والرياضة تخدم السياسة وليس العكس.

وحول الاتفاقية أوضح رمضان أنها في صالح سوريا وقال "تضم تبادل حكام وخبرات والاستفادة من اكاديمية اسباير والمشافي المتطورة بالطب الرياضي واقامة معسكرات في قطر مجانا" .
كما تساءل رئيس اتحاد كرة القدم: ليش اللاعبين السوريين اللي عم يلعبو بقطر والسعودية عم يروحو ويجو ع سوريا ولا هن مسمحلن وانا لا؟ ليش الوحده والجيش عم يلعبو بقطر؟

وأكد أن الرياضة لا تحسب بالمواقف السياسية والاقتصادية وأضاف "نحن عم نشتغل للرياضة وقطر هي الدولة العربية الوحيدة تقريبا المتعاونة معنا وكان وقت الاتفاقية موجود العلمين العلم السوري يلي منعتز في كلنا والعلم القطري ماني حاطط غير علم''.

المصدر: خاص - داماس بوست

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها