محلي

4 شهداء و10 جرحى بالقذائف على دمشق وريفها

محلي | داماس بوست

استشهد 4 مدنيين وأصيب 5 آخرون بجروح جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية المنتشرة بالغوطة الشرقة بعدد من القذائف على مناطق سكنية متفرقة من مدينة دمشق وريفها.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق بأن قذيفة صاروخية أطلقها صباح اليوم الاثنين إرهابيون ينتشرون في بعض مناطق الغوطة الشرقية سقطت في حي الكباس على أطراف الدويلعة تسببت باستشهاد مدنيين اثنين ووقوع أضرار مادية.

وبين المصدر أن “قذيفتين سقطتا على ساحة التحرير بدمشق ما أسفر عن وقوع أضرار مادية في الممتلكات” لافتاً إلى أن قذيفة سقطت في محيط ساحة العباسيين دون أن تسفر عن أي أضرار”.

وأشار المصدر في وقت لاحق اليوم إلى أن “إرهابيي تنظيم “داعش” في مخيم اليرموك أطلقوا 3 قذائف على أطراف المخيم سقطت في محيط جامع البشير ما أسفر عن استشهاد طفلة وشاب وإصابة 4 مدنيين آخرين بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية في المكان”.

إلى ذلك أفاد مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق “بإصابة مدني ووقوع أضرار مادية نتيجة اعتداء إرهابيي جبهة النصرة بـ 5 قذائف على مدينة جرمانا”.

وارتقى أمس 4 شهداء وجرح 26 مدنياً نتيجة اعتداءات إرهابية بـ 34 قذيفة على مدينة جرمانا ومحيط العباسيين وساحة عرنوس وأحياء باب توما والقصاع والبزورية والحميدية والشاغور والقيمرية وبرزة وركن الدين وقرب حديقة الجاحظ في حين وقعت أضرار مادية نتيجة اعتداء مماثل على محيط ضاحية الأسد السكنية في حرستا.

وتنتشر في عدد من قرى وبلدات الغوطة مجموعات إرهابية مرتبطة بتنظيم جبهة النصرة تعتدي بالقذائف على المناطق السكنية المجاورة وأحياء مدينة دمشق والبنى التحتية والمشافي والمدارس ما يؤدي إلى استشهاد وإصابة العشرات من المدنيين بينهم أطفال ونساء.

المصدر: سانا

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها