دراما

نيكول سابا: أنا بطلة "الهيبة"

دراما | داماس بوست

نجاح "الهيبة" جعل بعض الفنانات يرضين أن تُطرح أسماؤهن فيه ولو إعلامياً لكي يصبحن حديث الصحافة، إلى أن وقعت القرعة على نيكول سابا التي شكّل اسمها مفاجأة في الوسطين الفني والإعلامي.

صرحت نيكول سابا الى مجلة " سيدتي" :
فالعمل لم يُطرح ولم يُشاهد، وأحدثت مشاركتي فيه ضجة كبيرة قبل وجوده، وأنا أخاف أن يحرق الـ «ما قبل» الـ «ما بعد». أنا أفضّل أن نعطي كل شيء حقه ووقته، وأن نترك أشياء أخرى للمرحلة المقبلة، خصوصاً وأنني لم أدخل موقع التصوير ولم أنشر أي صورة عنه ولم يعرض المسلسل على الهواء. الضجة التي أثيرت حلوة ولكنها تخيفني في الوقت نفسه، وأفضّل التريّث والانتظار والاحتفاظ بالأقوى لما هو مقبل، أي إلى حين عرض المسلسل في رمضان، للتعبير عن آرائنا، والانتقاد والتعليق والمشاركة. أخاف أن يُحرق كل شيء حالياً وأفضّل أن نترك أشياء أخرى للمرحلة المقبلة.
وأضافة إن العين كانت على المسلسل و«ضاقت بزيادة» لأن اسمي طرح فيه، وأنا لمست هذا الأمر بنفسي ولا أزال ألمسه حتى الآن «ببعض السواد» وبعض الغيرة من منطلق «لماذا نيكول!». لا أحد يتمنى الخير لغيره. الكلّ كان يتساءل أين هي نيكول من المسلسلات اللبنانية والمسلسلات المشتركة؟ وعندما شاركت فيها «ضاقت الدنيا بعيونن» ربما لأنني سوف أنافسهم. من بعد مشاركتي في المسلسل لمست كميّة الحروب وحجم الغيرة، وهذا الأمر فاجأني كثيراً.

المصدر: سيدتي

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها