منوعات

يائيل في ضيافة هشام حداد ضمن "لهون وبس"

منوعات | داماس بوست

تمكّن الطفل السوري يائيل القاسم من حصد جماهيرية عربية واسعة بعد مشاركته في برنامج "ذا فويس كيدز"، بسبب خامة صوته الخاصة وإحساسه العالي، ناهيك عن إقصائه من المنافسة بطريقة غير مقنعة، على الأقل بالنسبة للجمهور السوري، بعدما كسب تعاطف مدرّبته نانسي عجرم التي أجبرت على ذرف الدموع.

لكن حالة التأثّر في أقصى درجاتها لم تشفع للطفل الذي أدّى بإحساس عالٍ وأسلوب متفرّد، رائعة المغني آدم "خلصت الحكاية" وكان القرار بإبعاده عن المنافسة!
أطل القاسم مع والده أخيراً على تلفزيون "سما" ضمن برنامج "قولاً واحداً" (ورد سبّاغ) وأدى الأغنيات نفسها التي شدا بها في البرنامج الذي يبحث عن المواهب الغنائية بين الأطفال (mbc)، وطلب من محبيه التريّث قبل إطلاق المواقف، مؤكداً ببراءة طاغية أنّه لو عاد به الزمن إلى الوراء ووقف في «الاستديو الأحمر» (the voice)، لن يختار سوى نانسي عجرم لتدربّه، مشيراً إلى أنّ مشواره بدأ منذ الآن... ثم حكى والده عن اكتشافه لموهبة ابنه، كونه يعمل مغنياً، وقد تنبّه لأنّ الطفل يؤدي معه أصعب الأغنيات بشكل صحيح. أما عن الإطلالات العربية، فقد ربح الممثل ومقدّم البرامج اللبناني هشام حدّاد ظهوراً حصرياً لمواهب الأطفال عبر برنامجه "لهون وبس" (كل ثلاثاء في الساعة21:40)، إذ استضاف في حلقته الماضية حامل اللقب من الموسم الأخير حمزة لبيض والطفل اللبناني جورج عاصي، على أن يكون يائيل ضيف حلقة بعد غدٍ الثلاثاء.

المصدر: الأخبار

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها