دراما

معتصم النهار وصفاء سلطان "رجعوا أحباب"

دراما | داماس بوست

كشف النجم السوري معتصم النهار (الصورة) خلال لقائه مع الإعلامي باسل محرز تفاصيل الخلاف الذي حصل حول مسلسل "الغرفة 14" (إخراج عمّار تميم) وقيام متابعيه بإطلاق هاشتاغ "معتصم خط أحمر" بعد انتقال دوره إلى الممثل اللبناني وسام حنا. وقال إنه اتفق على كل تفاصيل العمل مع الممثلة صفاء سلطان رغم ضعف النص. ولمساعدة المخرج تنازل عن جزء من أجره، على أن يبدأ التصوير في 20 كانون الأول الماضي لارتباطه بعملين آخرين.

وتابع أنه اكتشف أموراً عدة خلال تلك الفترة منها أن كل المشاركين اتفقوا على أجور كاملة، وأن المنتج الحقيقي لم يكن لديه مشاكل في الموضوع المادي. لكن قبل موعد التصوير المتفق عليه بأسبوع، قال المخرج إنه دخل مرحلة الخطر ولا يمكن الانتظار فاستبدله بوسام حنا. المفارقة أن حنا بدأ التصوير في نفس الموعد المتفق عليه مع النهار وليس قبلاً.
وبخصوص ما كتبته الممثلة صفاء سلطان من إشادة بوسام حنا الذي انقذ العمل حسب كلامها، قال معتصم: "وصلني أن المحبين شنوا حملة دعم لي وهذا حقهم، لكن شرط أن يكون ضمن حدود الأدب. وعندما تحول الموضوع إلى إساءة، طلبت منهم التوقف ومحو كل التعليقات". ثم وجه رسالة حب لصفاء سلطان التي اعتبرها صديقة مقربة لتقوم هي بدورها بالإتصال هاتفياً فور نهاية الحلقة مع الإعلامي باسل محرز وترد التحية وينتهي سوء التفاهم.

المصدر: رصد

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها