دراما

هؤلاء النجوم تزوجوا بعد قصة حب.. تعرفوا إليهم

دراما | داماس بوست

لم يكن زواج العديد من النجوم السوريين زواجاً عادياً حيث عاشوا قصص حب مع زوجاتهم وتوجت هذه القصص بالارتباط و الزواج ، من هم النجوم والنجمات السوريين الذين تزوجوا بعد أن عاشوا قصة حب قبل الزواج .

النجم السوري عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي تعرفا إلى بعضهما عن طريق شقيق عابد مصادفة ومن هنا بدأت قصة حبهما حيث كانت زينة تتابع طريقها للدخول في مجال الإعلام حيث انتهت قصة الحب بالزواج .
و بدوره النجم السوري باسم ياخور عاش قصة حب مع زوجته رنا الحريري قبل أن يحدث الزواج بينهما ويتوج بطفلهما روي حيث يقيضان أسعد الأوقات ودائماً ما يتبادلان عبارات الحب والعشق عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي .
كذلك الأمر النجم السوري باسل خياط عاش قصة حب مع زوجته ناهد والتي كانت إحدى معجباته حيث نشأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج و تكللت بطفلهما الوحيد شمس حيث يقضيان أسعد الاوقات كما عبّر باسل في أكثر من مناسبة ولقاء صحفي. بينما وقبل زواجه كان باسل مرتبطاً بالنجمة المصرية هند صبري.
النجم السوري مهيار خضور أيضاً عاش قصة حب طويلة مع النجمة قمر خلف قبل زواجهما حيث ارتبطا بعلاقة حب لفترة قبل أن يعلنا زواجهما في حين أن قمر كانت متزوجة قبل ذلك من المخرج السوري مهند قطيش ولمهيار وقمر طفلة بينما ينتظران مولودها الثاني .
أما النجم السوري تيم حسن فقد فاجأ الجميع بزواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عندما أعلنا ذلك إلا أنهما عاشا قصة حب ليست بالقصيرة ولكن بعيداً عن الأضواء ودون أن يتسرب أي خبر في وسائل الإعلام حيث حرص تيم ووفاء على إبقاء قصتهما بعيداً عن الإعلام .
النجمان وائل رمضان وسلاف فواخرجي أيضاً لم يكن زواجهما عادياً حيث عاشا قصة حب قبل ذلك تكللت بالزواج وبولديهما حمزة وعلي .
ولم يكن زواج الفنان السوري محمد حداقي من سيدرا الاتاسي عادياً حيث نشأ إعجاب بينهما خلال عمل سيدرا كصحفية قبل أن يتحول إلى قصة حب تكللت بالزواج .
النجم السوري فادي صبيح تزوج من خارج الوسط الفني ولكن لم يكن زواجاً عادياً حيث عاش قصة حب لا تزال مستمرة مع زوجته لين والتي أثمرت عن طفلهما نوار ويعيش فادي وزوجته أسعد الأوقات حيث عبّر أكثر من مرة عن حبه الذي يزداد أكثر لزوجته .

المصدر: سيدتي

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها