موضة

في يوم الحب نجمات عربيات في الأحمر...من الأكثر جاذبية؟

موضة | داماس بوست

من المعروف عن الأحمر أنه لون الحب، ولهذا وفي يوم الحب الفالنتاين يتلون كل شيء بهذا اللون الحيوي والمليء بالشغف، بما في ذلك اطلالات النجمات، حيث يخترن أجمل التصاميم الحمراء من فساتين سهرة وغيرها، وقد اخترنا اليوم بعض أبرز اطلالات النجمات، لتختاري بنفسكِ من تعتقدين أنها بدت الأكثر جاذبية في الأحمر.

ومن بين الاطلالات التي لفتتنا، كانت اطلالة ياسمين صبري مؤخرًا، والتي اختارت فيها فستان ميدي بقصة البليزر حمل توقيع "أنطوان قارح" Antoine Kareh، وقد اختارت معه حذاءً بكعب عالٍ أسود، وحقيبة يد باللون الذهبي، وبالفعل فقد بدت غاية في التألق والجاذبية.
وكذلك فقد أحببنا اطلالة ميريام فارس التي اختارتها من "ديور" Dior، في فستان من قماش الشيفون الأحمر والذي ناسبها وناسب أسلوبها الشبابي العصري.
ومن بين الاطلالات التي لفتتنا أيضًا، كانت لملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا في الحلقة الأخيرة من برنامج "بروجيكت رانوي" Project Runway، حيث اختارت فستانًا أحمر مميزًا من مجموعة "إيلي صعب" Elie Saab.
وغيرهنّ من النجمات العربيات اللواتي تألقنَ باللون الأحمر مؤخرًا، شاهدي الصور واختاري الاطلالة التي تعتقدين أنها كانت الأكثر جاذبية.

المصدر: سيدتي

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي داماس بوست وإنما تعبر عن رأي أصحابها